2024-05-20     عدد زوار الموقع: 3808266

ضبط وردم 3 آبار مخالفة في البادية الشمالية

هنا وهناك
نشر 2024-05-09 14:57:17
1882
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 ضبطت الكوادر الفنية في سلطة المياه ووحدة الرقابة الداخلية ومديرية الاحواض المائية والمشاغل المركزية 3 آبار مخالفة في منطقة البادية الشمالية، حفرت بطريقة مخالفة، وتزود برك زراعية كبيرة بهدف سحب المياه الجوفية وبيعها دون رخصة قانونية، حيث تم ردم الابار واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.

جاء ذلك ضمن الحملة الأمنية المتواصلة التي تنفذها الحكومة في جميع مناطق المملكة من خلال وزارة المياه والري /سلطة المياه بالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام بمختلف تشكيلاتها في إنفاذ القانون وحماية مصادر المياه والمحافظة عليها ومنع الاعتداءات عليها.

وأكدت وزارة المياه والري إن الحملة مستمرة في جميع المناطق لأحكام السيطرة على كافة مصادر المياه بكل حزم وفاعلية وتحقق نتائج حقيقية يوما بعد يوم مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة المعنية خاصة وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والمجلس القضائي وكذلك تعاون المواطنين الدائم مع الحملة هو ما يمكن الاجهزة الرسمية من انجاز مزيد من عمليات الضبط المختلفة في جميع مناطق المملكة وتوفير مئات الالاف من الامتار المكعبة التي كان بعض المعتدين يقوموا بسحبها بشكل مخالف للقانون.




أخبـــار ذات صلة

انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين لأداء فريضة الحج في 2 حزيران

منذ 3 دقيقة

أجواء دافئة في أغلب المناطق حتى الثلاثاء

منذ 23 ساعة

أهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية أصدرت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية بيانا دعت فيه طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات واختيار الممثلين الذي يرونهم الأجدر بإيصال صوتهم. وأهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية أو إعاقة وصول الطلاب والطالبات إلى صناديق الاقتراع، الأمر الذي يترتب عليه مخالفة لتعليمات الانتخابات؛ إذ لن تتهاون الجامعة في اتخاذ العقوبات اللازمة فورا حيال ذلك.

منذ 23 ساعة

"الجمعية الفلكية": اصطفاف واقترانات للكواكب نهاية أيار "لا علاقة له بالزلازل"

منذ 1 يوم

ثوران بركان في إندونيسيا وانطلاق سحابة من الرماد

منذ 1 يوم

إعلان الطوارئ.. لماذا يقلق الأردنيين وأبنائهم مع قدوم الإمتحانات النهائية؟

منذ 1 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4022 المؤيدين

3577 المعارضين

3537 المحايدين

محايد لا نعم