2024-05-19     عدد زوار الموقع: 3804069

منتخب كرة الطاولة يواصل التحضير لتصفيات أولمبياد باريس

رياضة
نشر 2024-05-08 13:13:46
1796
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يواصل المنتخب الوطني لكرة الطاولة تدريباته للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية – باريس 2024، والتي ستحتضنها مدينة السليمانية العراقية خلال الفترة من 17 إلى 19 أيار الحالي.

وسيمثل منتخبنا الوطني في التصفية كل من اللاعبين واللاعبات: زيد أبو يمن وزياد عزيز وتيماء أبو يمن وبراء الوديان، تحت قيادة المدير الفني المصري عمرو رضا.

ويخوض منتخبنا الوطني معسكراً تدريبياً مع المنتخب المصري في العاصمة الأردنية عمان وذلك ضمن الخطة التحضيرية للمشاركة في التصفية الأولمبية.

وأشار المدرب عمرو رضا، إلى أن تحضيرات المنتخب بدأت منذ وقت مبكر وذلك للوصول إلى الجاهزية المطلوبة استعداداً لخوض التصفية الأولمبية والتي ستشهد تنافساً قوياً.

وأكد المدرب عمرو رضا أهمية المعسكر الحالي مع المنتخب المصري، مشيراً إلى أنه تم اختيار عناصر من المنتخب المصري مشابهة لمستوى اللاعبين واللاعبات الذين سيواجهون لاعبي منتخبنا في تصفية غرب آسيا والذي سيتأهل منها اللاعب المتوج بلقب فردي الرجال واللاعبة الفائزة بلقب فردي السيدات إلى أولمبياد باريس.

وأكمل رضا قائلاً: “المستويات متقاربة في تصفية غرب آسيا وجميع المنتخبات المشاركة استعدت جيداً من أجل رفع نسب حظوظها في التأهل، نتطلع إلى المنافسة بقوة والسعي بكل تأكيد لانتزاع البطاقة التأهيلية إلى أولمبياد باريس المقبلة”.

يذكر أن تصفية غرب آسيا لأولمبياد طوكيو الماضية كانت قد أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وتأهل إليها اللاعب السعودي علي الخضراوي بعد فوزه في النهائي على اللاعب اللبناني داوود شهاب بنتيجة 4-1 فيما خطفت حينها اللاعبة السورية هند ظاظا بطاقة فردي السيدات بعد الفوز في النهائي على اللاعبة اللبنانية ماريانا سهاكيان بنتيجة 3-4.



أخبـــار ذات صلة

تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي

منذ 6 ساعة

انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان

منذ 6 ساعة

منتخب السيدات للمصارعة يشارك في البطولة العربية بحثا عن الإنجاز

منذ 6 ساعة

هالاند وجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز

منذ 9 ساعة

مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين تنطلق الأحد

منذ 1 يوم

المصري محمد النني يعلن انتهاء مشواره مع آرسنال

منذ 2 يوم

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4012 المؤيدين

3564 المعارضين

3526 المحايدين

محايد لا نعم