2024-05-19     عدد زوار الموقع: 3801736

إدارة السير تعاملت مع حوادث انزلاقات في مناطق مختلفة من عمّان

هنا وهناك
نشر 2024-05-06 10:10:50
1811
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تعاملت كوادر إدارة السير، صباح الاثنين، مع مجموعة من حوادث الانزلاقات في مناطق مختلفة من العاصمة عمّان نظرا للأحوال الجوية السائدة، داعية السائقين إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن السرعة أثناء القيادة وترك مسافة الأمان بين المركبات.

وأشارت الإدارة التابعة لمديرية الأمن العام في منشور على فيسبوك، إلى أن من بين هذه الحوادث؛ حادث انزلاق باص عمومي واستقراره عكس السير أسفل جسر الأمير حسين للسير المتجه نحو جسر الإرسال، وحادث آخر بين ثلاث مركبات ما بعد جسر الملكة زين باتجاه السابع.

ولفتت النظر إلى صعوبة مسير المركبات من إشارة الديوان باتجاه جبل القصور ووقوع حادث بين 3 مركبات في الموقع، إضافة إلى تعامل الكوادر مع عدد من الحوادث ما بعد إشارة مستشفى الملكة علياء باتجاه جسر الشفا بسبب الانزلاقات.

وتعاملت الإدارة مع حادث انزلاق مركبة بشكل عرضي وإغلاق الطريق مؤقتاً على مدخل نفق الثالث من جهة الرابع، موضحة أن العمل جارٍ على رفع المركبة.

وأشارت إلى أثر مروري جراء حادث صدم بين مركبتين إحدهما باص H100 نزول صافوط باتجاه البقعة، وحادث سير بين مركبتين مدخل نفق الاقتصاد باتجاه دوار الداخلية، وحادث سير بين أربع مركبات ما قبل نفق الشعب من جهة المدينة الطبية.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية العالية، وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولًا مطريًا، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.



أخبـــار ذات صلة

أهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية أصدرت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية بيانا دعت فيه طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات واختيار الممثلين الذي يرونهم الأجدر بإيصال صوتهم. وأهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية أو إعاقة وصول الطلاب والطالبات إلى صناديق الاقتراع، الأمر الذي يترتب عليه مخالفة لتعليمات الانتخابات؛ إذ لن تتهاون الجامعة في اتخاذ العقوبات اللازمة فورا حيال ذلك.

منذ 13 دقيقة

"الجمعية الفلكية": اصطفاف واقترانات للكواكب نهاية أيار "لا علاقة له بالزلازل"

منذ 33 دقيقة

ثوران بركان في إندونيسيا وانطلاق سحابة من الرماد

منذ 1 ساعة

إعلان الطوارئ.. لماذا يقلق الأردنيين وأبنائهم مع قدوم الإمتحانات النهائية؟

منذ 23 ساعة

النقل البري: 13 حافلة نقل عمومي في جرش منتهية الترخيص منذ أكثر من 5 سوات

منذ 1 يوم

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

4009 المؤيدين

3560 المعارضين

3522 المحايدين

محايد لا نعم