2024-05-17     عدد زوار الموقع: 3791730

مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد"

محليات
نشر 2024-04-30 15:52:39
1987
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -



رعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة في مبنى المديرية اليوم، فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية والذي جاء هذا العام بعنوان "على العهد".

 وحضر اللقاء الوطني عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، وممثلين عن الوزارات والهيئات والمؤسسات الوطنية، ومؤسسات المجتمع المدني، وأعضاء المجالس المحلية في المحافظات، وفعاليات طلابية وشبابية.

وتضمن اللقاء، إطلاق عدد من المشاريع والأنشطة والمبادرات المجتمعية، والتي بدأت مديرية الأمن العام بتنفيذها في هذا العام 2024 من خلال مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، وبالتعاون مع مختلف إدارات ووحدات الأمن العام، والوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية.

وألقى مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب، كلمة بين خلالها أن مديرية الأمن العام تمضي وفقاً للتوجيهات الملكية الحكيمة، في بناء علاقة من الثقة والتعاون مع المجتمع بمؤسساته وأفراده، لتعزيز تماسك المجتمع، والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأضاف، أن هذا اللقاء الذي تزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة القائد الأعلى سلطاته الدستورية، وما حملته من صور ولاء وانتماء للقادة الهاشمية الحكيمة، وللثوابت الوطنية والمبادئ الخالدة التي حملتها مديرية الأمن العام منذ تأسيسها، مُبيناً، أن هذا اللقاء يأتي استمراراً لجهود مديرية الأمن العام في مواكبة متطلبات العمل الأمني الحديث، انطلاقاً من محاور إنسانية ومجتمعية، يكون فيها المواطن شريكاً رئيساً وفاعلاً في وضع الحلول وتجاوز التحديات

ومن الجدير بالذكر أن مديرية الأمن العام، أعلنت خلال هذا اللقاء عن عدد من المشاريع المعرفية المجتمعية والتدريبية التي أطلقتها بإيعاز من مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، ومن أهمها مشروع توثيق تاريخ الأمن العام، ومشروع صياغة الإطار النظري للشرطة المجتمعية، وتطوير عمل المجالس المجالس المحلية، ومشاريع أخرى هادفة لتحصين المجتمع لا سيما فئة الشباب مثل مشروع (بنيان) ومبادرة "صلة" والبرنامج الوطني للأمنِ والشباب.



📷صور أخرى للخبر
أخبـــار ذات صلة

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

منذ 1 ساعة

طقس العرب: ارتفاع آخر على درجات الحرارة في الأردن بهذا الموعد

منذ 5 ساعة

أردنيون ينعون بأسى وفاة 3 أشقاء بحريق منزل في عمان

منذ 7 ساعة

مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن

منذ 8 ساعة

ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة

منذ 12 ساعة

مقتل مهربين اثنين في اشتباك لمنع تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات من سوريا الجيش العربي: إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا

منذ 22 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3990 المؤيدين

3542 المعارضين

3403 المحايدين

محايد لا نعم