2024-09-08     عدد زوار الموقع: 4532811

على غرار لبنان... شيرين عبدالوهاب تلغي حفل تركيا

فن ومشاهير
نشر 2024-07-23 13:35:47
2407
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

اعتذرت الفنانة #شيرين عبدالوهاب عن #حفل #تركيا الذي كان من المفترض أن تحييه في الثالث من شهر آب المقبل، ضمن حفلات الموسم الصيفي، نظراً لظروفها الشخصية التي تمر بها حالياً.

الشركة المنظمة للحفل، أعلنت ذلك بشكل رسمي عبر "إنستغرام"، موضحة في منشورها أن الحفل لم يتم إلغاؤه، ولكن تم تأجيله لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً. وبذلك يكون الحفل الثاني للمطربة المصرية الذي يتم إلغاؤه هذا الموسم، حيث كان من المفترض أن تحيي آخر في بيروت في العشرين من تموز الحالي، لكنها اعتذرت عنه بسبب أزمتها الحالية.
الجمهور يترقب عودة شيرين بعدما أكدت والمقربون منها وطبيبها المعالج رغبتها في التعافي بدنياً وتحسين حالتها النفسية حتى تقدم ألبوماً قوياً تعوّض من خلاله عن غيابها سنوات. وهو ما أكدته في بيان نفيها العودة إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد الخلاف الحاد الذي نشب بينهما في الأيام الماضية.
طبيب شيرين نبيل عبدالمقصود، حرص أيضاً على نفي ما تردد حول عودتها لحبيب، وقال في منشور عبر "فايسبوك" إنها تعيش في عزلة عن العالم منذ عشرين يوماً، تحت رعايته الخاصة، حيث لا يرغب في وصول معلومات أو أخبار إليها قد تسهم في تراجع حالتها العلاجية.
 
ووفقاً لمنشوره، فإنّها عاشت خلال السنوات الماضية ضغوطات نفسية وصحية لا يتخيلها أحد، لذلك طالب جمهورها بالوقوف إلى جوارها ودعمها حتى تتحسن وتعود إليه بقوتها الكاملة، كاشفاً عن أنّ لديها رغبة شديدة هذه المرة في الشفاء واستعادة نجوميتها ونشاطها الفني.
الكلمات الدالة



أخبـــار ذات صلة

"العميل"... انطلاقة ناريّة وثغرتان

منذ 2 يوم

"خيال صغير" في قضيّة كبيرة!

منذ 2 يوم

بودكاست سعودي يتفوّق على حلقة إيلون ماسك في غينيس

منذ 2 يوم

الفيلم الذي تفوّق على الجميع في مهرجان البندقية السينمائي

منذ 2 يوم

لا يزال العمر مجرّد رقم مع سلمى حايك... "عيد ميلاد 58 سعيد لي"

منذ 3 يوم

حبيبة براد بيت سرّ سعادته؟

منذ 3 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

5110 المؤيدين

4750 المعارضين

4791 المحايدين

محايد لا نعم