2024-09-16     عدد زوار الموقع: 4590125

حبيبة براد بيت سرّ سعادته؟

فن ومشاهير
نشر 2024-09-04 12:37:08
1787
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

انشغلت الصحافة العالمية منذ فترة قصيرة بخبر طلاق النجمين جنيفر لوبيز وبن أفليك، نهاية حزينة لقصة حب كان يراد أن يكتب لها عمر طويل. لكن هذه النهاية فتحت بداية لعلاقة هوليوودية جديدة توجّهت صوبها الأنظار، وتحديداً على أرض #مهرجان البندقية السينمائي بطلاها #براد بيت وحبيبته إينيس دي رامون.
 
وهذه هي الإطلالة الرسمية الأولى لها برفقة براد بيت على السجادة الحمراء، وإعلان علنيّ من الأخير بتخطّيه أزمته مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، لتبدأ التحرّيات عن هوية حبيبة براد بيت الجديدة.
إينيس دي رامون هي امرأة متعددة المواهب، أتت من خلفية مثيرة للاهتمام. تتحدث أربع لغات: الإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية والألمانية. وبحسب مجلة "فوغ"، حصلت إينيس على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنيف عام 2013.
 
تعمل الآن في مجال تصميم المجوهرات والأزياء، لكن هذا المجال ليس شغف إينيس الوحيد، فهي مدربة صحية معتمدة في التغذية التكاملية.
 كانت متزوجة من الممثل بول ويسلي في عام 2019، المعروف بدوره في مسلسل "The Vampire Diaries"، وكانا يعيشان علاقتهما بعيداً من الأضواء، إلا أنهما انفصلا في أواخر عام 2022.

في العام نفسه، رصدت الصحافة إينيس وبراد معاً للمرة الأولى في حفل "بونو" في لوس أنجليس، ليتكرر رصدهما معاً في العديد من المناسبات.
 
رصدتهما أخيراً الصحافة في موعد مزدوج في البندقية مع #جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، ليؤكّدا علاقتهما الرسمية على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي لحضور العرض الأول لفيلم كلوني وبيت "Wolfs".
لاحظ كثر مشاعر السعادة والفرح على تصرّفات بيت في البندقية، واعتبروا أنّ لحبيبته الجديدة دوراً في إدخال جانب الطمأنينة والسعادة على حياته مجدداً بعد نكسات طويلة سببتها مشاكله مع طليقته أنجلينا جولي. وهو ما أكده مصدر لـ"Et" سابقاً قائلاً: "براد سعيد بوجودها إلى جانبه، ويركّز على المستقبل، ويحاول ألا يدع أيّ مخاوف أو مشاكل من الماضي تؤثر عليه".



📷صور أخرى للخبر
أخبـــار ذات صلة

حسام جنيد يرفض الاعتذار العلني إلا بشرط واحد

منذ 1 يوم

عن عمر 29 عاماً... ميكايلا دي برينس تودّع الحياة: راقصة الباليه التي سنفتقدها جميعاً

منذ 1 يوم

النجوم يكرّمون في مهرجان الفضائيات العربية... معتصم النهار: النجاح في مصر مختلف (صور وفيديو)

منذ 1 يوم

أخت كيت موس تكشف تجربتها مع الـ "أوزيمبيك": أسوأ قرار في حياتي

منذ 2 يوم

"كلّو مسموح" تُعيد كارول سماحة إلى خشبة المسرح

منذ 2 يوم

وفاة ناهد رشدي نجمة "لن أعيش في جلباب أبي"

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

5182 المؤيدين

4802 المعارضين

4845 المحايدين

محايد لا نعم