2020-07-07     عدد زوار الموقع: 317525

ترامب يهدد بإغلاق شركات التواصل الاجتماعي بعد تحذير من تويتر

هنا وهناك
نشر 2020-05-27 23:38:27
عدد المشاهدات: 1025
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأربعاء بتنظيم عمل شركات التواصل الاجتماعي أو إغلاقها بعد يوم من إضافة شركة تويتر تحذيرا لبعض من تغريداته لحث القراء على تحري مصداقية تغريدات الرئيس.

وكرر ترامب، دون أن يقدم أي دليل، اتهاماته لمثل هذه المنصات التكنولوجية بالانحياز السياسي مغردا ”يشعر الجمهوريون بأن منصات التواصل الاجتماعي تُسكت أصوات المحافظين نهائيا. سننظم بقوة (هذه المنصات) أو سنغلقها قبل أن نسمح لهذا أن يحدث على الإطلاق“. وأضاف ”الزموا جادة الصواب الآن!!!!“.

ولم يتسن الوصول إلى ممثلين لتويتر وفيسبوك للتعليق على تغريدات ترامب. وانخفضت أسهم الشركتين في التعاملات المبكرة للسوق عقب منشوراته.

وفي تغريدتين نشرهما في الصباح الباكر، انتقد الرئيس الجمهوري الاقتراع بالبريد. ونشر ترامب تغريدات مشابهة حول موضوع الاقتراع يوم الثلاثاء مما دفع تويتر إلى إضافة تحذير بعلامة تعجب زرقاء تحت هذه التغريدات للتحذير من أن مزاعمه زائفة.

ودفع التحول الجذري، الذي قامت به الشركات التكنولوجية من حيث تشديد سياساتها في السنوات الأخيرة وسط انتقادات بأن نهجها الخاص بعدم التدخل سمح بانتشار المعلومات المضللة، ترامب إلى اتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة. (رويترز)



أخبـــار ذات صلة

تلسكوب هابل يلتقط واحدة من أعظم الصور

منذ 15 ساعة

الصين تحذر من تحول مرض لديها إلى وباء جديد

منذ 20 ساعة

الصين تحذر من تحول مرض لديها إلى وباء جديد

منذ 20 ساعة

أطعمة لتحويل دهون البطن إلى عضلات

منذ 1 اسبوع

ستاربكس تقاطع إعلانات فيسبوك

منذ 1 اسبوع

طرق تساعدك على نمو الحاجبين

منذ 1 اسبوع

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

2528 المؤيدين

3158 المعارضين

723 المحايدين

محايد لا نعم