2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420538

جيش الاحتلال الإسرائيلي سحب معظم القوات البرية من جنوب غزة

فلسطين
نشر 2024-04-07 13:09:37
2282
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال متحدث عسكري في جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، إن الجيش سحب جميع القوات البرية من جنوب قطاع غزة، ما عدا كتيبة واحدة.

ولم يقدم الجيش الإسرائيلي بعد تفاصيل أخرى.

إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قالت، إن إسرائيل سحبت جميع الوحدات التابعة للفرقة 98 بألويتها الثلاثة من منطقة خان يونس، في وقت قالت فيه وسائل إعلام إسرائيلية، إن انسحاب الفرقة "جاء في إطار استعدادات لعملية برية في رفح جنوبي القطاع".

وقالت الإذاعة الإسرائيلية، إنه "لم يبق" في غزة سوى لواء ناحال العامل في ممر نتساريم الفاصل بين شمال القطاع وجنوبه.



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 4 يوم

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 5 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 6 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 1 اسبوع

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36147 المؤيدين

36251 المعارضين

35873 المحايدين

محايد لا نعم