2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419840

الاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويدمر أجزاء منه

فلسطين
نشر 2023-11-21 13:11:19
2129
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، أن مستشفيات شمال غزة خرجت عن الخدمة تماما، قائلا إن الاحتلال الإسرائيلي قصف مستشفى الشفاء الطبي، ودمر أجزاء منه.

وقال القدرة في تصريحات، اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال يحاصر مستشفى غسيل الكلى الوحيد في غزة لليوم الثاني، مشيرا إلى أن الاحتلال يضع من بداخل المستشفى الإندونيسي في دائرة الموت.

وأشار إلى نسبة الإشغال في مستشفيات غزة تصل إلى 190 بالمئة.

ويذكر ان تم إجلاء نحو 200 شخص من المستشفى الإندونيسي إلى مستشفى ناصر.

وطالب القدرة، بتوفير ممر آمن لإخراج مئات الجرحى ودخول الوفود والاحتياجات الطبية.



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 3 يوم

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 5 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 5 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 1 اسبوع

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36120 المؤيدين

36227 المعارضين

35850 المحايدين

محايد لا نعم