2020-04-05     عدد زوار الموقع: 271259

ضبط سائق خرج من مركبته أثناء مسيرها

محليات
نشر 2020-02-25 19:17:55
عدد المشاهدات: 1304
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - ضبط العاملون في المباحث المرورية بإدارة السير مركبة في محافظة اربد، اثر انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سائقها وهو يقوم بقيادتها بصورة متهورة واستعراضية، تتمثل بالسماح لأحد الركاب بإخراج جزء كبير من جسمه من خلال نافذة المركبة، بالإضافة لخروج السائق نفسه من بابها المفتوح وتركها تسير في الشارع العام دون توجيه، مما شكل خطورة واضحة على حياته وحياة الركاب ومستخدمي الطريق، بالإضافة لانشغاله أيضا باستخدام الهاتف.

وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد المركبة وسائقها وجرى حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

وتهيب إدارة السير بالإخوة السائقين بخطورة ارتكاب مخالفة (خروج الأجسام من المركبة أثناء المسير)، وضرورة الالتزام بالتحذيرات المتكررة حيال هذه السلوكيات الخاطئة التي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر، وبشكل مخالف لقواعد السلامة العامة للركاب.



أخبـــار ذات صلة

ضبط 498 مركبة و710 أشخاص خالفوا الحظر

منذ 27 دقيقة

لا إصابات بكورونا في إربد الأحد

منذ 28 دقيقة

الملك اذ يتفوق على الأكاديميين ومهندسي الفيديوهات

منذ 31 دقيقة

استئناف العمل بالباص السريع الثلاثاء

منذ 32 دقيقة

إصابات كورونا في عمارة سكنية جديدة في عمّان

منذ 1 ساعة

العميد الفراية: لا زالت بعض مواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات مغلوطة حول بيع أو تزوير تصاريح الحركة، ونؤكد وبكل شفافية وضمير حي واحتراما للمواطن انه تم التحقيق مع كل من تورط في الامر وتم اجراء المقتضى القانوني بحقهم | عاجل

منذ 1 ساعة

booked.net

استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

1761 المؤيدين

1014 المعارضين

443 المحايدين

محايد لا نعم