2024-04-18     عدد زوار الموقع: 3596696

لقاء مرتقب بين الفيصلي والأهلي في دوري المحترفين

رياضة
نشر 2023-10-29 13:50:58
2063
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • تأمل جماهير الفيصلي أن يظهر الفريق بأداء جيد ويتخلص من السلبية التي ظهرت في آخر مباراة أمام السد

يلتقي فريقا الفيصلي والأهلي في مواجهة مرتقبة الأحد، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار بعد خسارته في آخر مباراة خاضها، سواء كانت هذه الخسارة في البطولة المحلية للأهلي أو في البطولة الآسيوية للفيصلي.

ويتطلع الفيصلي إلى تكرار فوزه على الأهلي هذا الموسم واستعادة الثقة لدى لاعبي الفريق إذ سبق وأن فاز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة الدرع ببداية الموسم، وهذا الانتصار ساهم في حسم اللقب في وقت مبكر.

وتأمل جماهير الفيصلي أن يظهر الفريق بأداء جيد ويتخلص من السلبية التي ظهرت في آخر مباراة أمام السد، حيث يعتمد المدير الفني أحمد هايل على روح اللاعبين ودعم الجماهير لتحقيق العودة إلى المسار الصحيح وتعزيز مركز الفريق علة سلم الترتيب بعد تراجعه إلى المركز الرابع خلال الجولتين السابقتين.

من المتوقع أن تتضمن تشكيلة الفيصلي في هذه المباراة لاعبين مثل محمد العمواسي، محمد كلوب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، ناثان مافيلا، عبيدة السمارنة، نزار الرشدان، خالد زكريا، أمين الشناينة، عارف الحاج، ورزق بني هاني.

على الجهة الأخرى، يدرك المدير الفني للأهلي، عماد رشاد، أهمية الفوز في هذه المباراة، حيث يعتبرها فرصة كبيرة لتعزيز مركز فريقه في الترتيب بعدما حققوا 4 نقاط فقط حتى الآن. ويأمل رشاد في العودة للمنافسة في البطولة والبقاء بين فرق الكبار.

وفيما يتعلق بتشكيلة الأهلي، يعتمد رشاد على لاعبين مثل ربيع عز الدين، محمد دهشان، كوا فيفيان آسي، يزن الغرابلة، ماهر الشحري، يزن دهشان، بهاء الشملتي، سند جعارة، إبراهيم الجوابرة، خالد الدردور، والبشير سيدي.




أخبـــار ذات صلة

إلغاء نظام الإعادة في كأس إنجلترا من موسم 2024-2025

منذ 3 ساعة

6 نجوم يضمنون تمثيل الأردن في أولمبياد باريس

منذ 8 ساعة

جيمس وكوري ودورانت يقودان "منتخب الأحلام" في أولمبياد باريس

منذ 11 ساعة

بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

منذ 1 يوم

منتخب الكراتيه يختتم معسكره التدريبي في القاهرة

منذ 2 يوم

لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يبحث عن التأهل لأولمبياد باريس

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3390 المؤيدين

2950 المعارضين

2779 المحايدين

محايد لا نعم