2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3643788

71 شهيدا على الأقل في قصف إسرائيلي استهدف منازل في رفح وخان يونس

فلسطين
نشر 2023-10-17 10:25:28
2045
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

لليوم الحادي عشر على التوالي، يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر، بقصف عنيف من الطائرات والزوارق الحربية، والمدفعية، التي تستهدف في مجملها المنازل والأبراج والبنايات السكنية، موقعا آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، إضافة إلى تدمير بالممتلكات العامة والخاصة، والبنية التحتية.

واستُشهد العشرات من الفلسطينيين، وأصيب عشرات آخرون، الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف عددا من المنازل على رؤوس ساكنيها في رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل ووكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية باستشهاد 28 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء بقصف منزل عائلة زعرب المكون من 5 طوابق على رؤوس ساكنيه وإصابة عشرات من الفلسطينيين.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا في الحي الياباني غرب مدينة خان يونس، مما أدى إلى استشهاد 10 فلسطينيين بينهم أطفال وإصابة آخرين من النازحين في مدرسة قريبة من الاستهداف.

وأكدت الوكالة وصول عدد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال إلى مستشفى ناصر في خان يونس عقب قصف الطيران الحربي منزلا في الحي الهولندي غرب خان يونس.

واستُشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف منزل في الحي الأوروبي جنوب شرق خان يونس.

كما قصفت طائرات الاحتلال عددا من المنازل والبنايات والشقق السكنية في أحياء مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

كما استُشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف منزل يعود لعائلة صيام في حي النصر غرب مدينة غزة، واستُشهد عدد في قصف منزل يعود لعائلة الزريعي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.



أخبـــار ذات صلة

استشهاد صحفية وطفليها بقصف الاحتلال منزل عائلتها بغزة

منذ 10 ساعة

الأمم المتحدة ترفض التنسيق مع الاحتلال لإجلاء المدنيين من رفح

منذ 12 ساعة

الخارجية الأميركية: دور أونروا في تقديم المساعدات الإنسانية في غزة "لا غنى عنه" الولايات المتحدة تتحدث عن دعمها لـ"العمل المهم" الذي تقوم به وكالة أونروا وضرورة استمراره

منذ 12 ساعة

79 شهيدا و86 إصابة خلال 24 ساعة في غزة

منذ 18 ساعة

افتتاح الحزمة الأولى من مشاريع تحسين شبكات مياه إربد بقيمة 23 مليون يورو

منذ 18 ساعة

الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل

منذ 18 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3595 المؤيدين

3150 المعارضين

2983 المحايدين

محايد لا نعم