2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423436

تونس: النيابة العامة تأمر بالتحفظ على عبير موسي

عربي دولي
نشر 2023-10-04 13:01:57
2326
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال محام إن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، عندما كانت تحاول تقديم تظلم في مكتب الضبط أمام القصر الرئاسي بضاحية قرطاج.

وقال رئيس فرع المحامين بتونس العروسي زقير “تم الاحتفاظ بعبير موسي لمدة 48 ساعة بتهم معالجة بيانات شخصية وتعطيل حرية العمل والاعتداء قصد إحداث الفوضى”.

وقال نافع العريبي، محامي عبير موسي، إنه محتجزة بمركز شرطة حلق الوادي”.

وكانت عبير موسي قالت في تسجيل مصور في وقت سابق الثلاثاء إنها توجهت إلى مكتب الضبط بالرئاسة لتقديم طعن في مرسوم رئاسي. وقالت إن هذه الخطوة ضرورية حتى تتمكن لاحقا من تقديم استئناف أمام المحكمة الإدارية.




أخبـــار ذات صلة

زلزال كاركاس.. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

منذ 21 ساعة

مجلس التعاون يدين الهجمات الإيرانية على البحرين واستهداف المنشآت المدنية

منذ 1 يوم

هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز

منذ 1 يوم

البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بعدد من المسيّرات الإيرانية

منذ 1 يوم

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً

منذ 1 يوم

موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36287 المؤيدين

36406 المعارضين

36010 المحايدين

محايد لا نعم