2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420003

وفاة عامل وافد غرقاً في قناة الملك عبدالله

هنا وهناك
نشر 2023-10-01 14:55:45
2207
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

توفي عامل وافد اليوم الأحد ، غرقاً في مياه قناة الملك عبد الله بمنطقة الكريمٌة بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح الدكتور مؤيد الشكور، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن العامل البالغ من العمر 30 عاماً ، أُسعف من قبل كوادر الدفاع المدني بعد انتشاله من مياه القناة إلى قسم الإسعاف والطوارئ ، لكنه كان فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأضاف أنه جرى تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال لبيان سبب الوفاة.



أخبـــار ذات صلة

الأمن السوري يحبط محاولة هروب «أبو علاء جوية»

منذ 2 يوم

أزمة نفايات في مخيم الطالبية.. الأهالي يشكون غياب الحاويات و"الأونروا" توضح الأسباب

منذ 3 يوم

النيران تلتهم مبنى بالقويسمة وإصابتان إثر استنشاق الدخان

منذ 3 يوم

الصراصير تخفي سرا عمره ملايين السنين

منذ 3 يوم

لبؤة طليقة تثير الذعر في حي سكني بالجزائر.. والحماية المدنية تتدخل

منذ 3 يوم

"موكب الكواكب" يزين سماء الأردن مساء الخميس

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36125 المؤيدين

36233 المعارضين

35854 المحايدين

محايد لا نعم