2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420197

الأمانة: تشغيل الإشارات الضوئية لتقاطع العبدلي الجمعة

محليات
نشر 2023-09-28 12:11:03
2218
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أعلنت أمانة عمان الكبرى، أنه بالتعاون مع ادارة السير سيتم اعتباراً من صباح يوم غد الجمعة التشغيل الفعلي لإشارات تقاطع العبدلي ( دوار الشميساني ) .

وحسب مدير دائرة تخطيط المرور المهندس محمد الحنيطي ياتي هذا الاجراء المروري لتنظيم حركة سير دخول المركبات للدوار وخروجها باتجاه المحاور المتصلة بالدوار .

وأضاف أن الاشارة الضوئية ستعمل بثلاث اطوار ، وان جميع الحركات الموجودة حالياً على الدوار ستبقى كما هي بعد ربطها بالاشارة الضوئية باستثناء حركة السير للقادمين من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) ومن شارع خير الدين التونسي حيث سيتم توجيه السير عبر جسر الشميساني للوصول الى ميدان الامير غازي بن محمد ( الدوار الرابع ) او ميدان الملك طلال ( الدوار الثالث ) او استخدام نفق الشميساني للقادم من دوار الداخلية ونفق الاقتصاد للوصول الى ميدان الملك طلال ( الدوار الثالث ) .

وأكد الحنيطي تزويد التقاطع وجميع الطرق والمحاور المحيطة بوسائل السلامة المرورية والشواخص الارشادية والتحذيرية مع تواجد كوادر امانة عمان وادارة السير بالموقع لمتابعة اعمال التشغيل.



أخبـــار ذات صلة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ 10 ساعة

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 11 ساعة

"التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد

منذ 11 ساعة

طلبة التوجيهي: أسئلة التربية الإسلامية مباشرة وراعت الفروق الفردية طلبة "التوجيهي" يبدون ارتياحهم بعد تقديم امتحان التربية الإسلامية

منذ 14 ساعة

حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

منذ 14 ساعة

"النقل البري" تتوسع في خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية

منذ 16 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36131 المؤيدين

36239 المعارضين

35862 المحايدين

محايد لا نعم