2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416516

الأمانة: تشغيل الإشارات الضوئية لتقاطع العبدلي الجمعة

محليات
نشر 2023-09-28 12:11:03
2216
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أعلنت أمانة عمان الكبرى، أنه بالتعاون مع ادارة السير سيتم اعتباراً من صباح يوم غد الجمعة التشغيل الفعلي لإشارات تقاطع العبدلي ( دوار الشميساني ) .

وحسب مدير دائرة تخطيط المرور المهندس محمد الحنيطي ياتي هذا الاجراء المروري لتنظيم حركة سير دخول المركبات للدوار وخروجها باتجاه المحاور المتصلة بالدوار .

وأضاف أن الاشارة الضوئية ستعمل بثلاث اطوار ، وان جميع الحركات الموجودة حالياً على الدوار ستبقى كما هي بعد ربطها بالاشارة الضوئية باستثناء حركة السير للقادمين من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) ومن شارع خير الدين التونسي حيث سيتم توجيه السير عبر جسر الشميساني للوصول الى ميدان الامير غازي بن محمد ( الدوار الرابع ) او ميدان الملك طلال ( الدوار الثالث ) او استخدام نفق الشميساني للقادم من دوار الداخلية ونفق الاقتصاد للوصول الى ميدان الملك طلال ( الدوار الثالث ) .

وأكد الحنيطي تزويد التقاطع وجميع الطرق والمحاور المحيطة بوسائل السلامة المرورية والشواخص الارشادية والتحذيرية مع تواجد كوادر امانة عمان وادارة السير بالموقع لمتابعة اعمال التشغيل.



أخبـــار ذات صلة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 5 ساعة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 8 ساعة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 9 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 9 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 10 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 11 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36005 المؤيدين

36109 المعارضين

35735 المحايدين

محايد لا نعم