2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3460853

عرضٌ مُبهر لـ"ميّاس" في الحلقة الأخيرة من "America's Got Talent"... "تمثال الشهداء" من لبنان إلى العالم

فن ومشاهير
نشر 2023-09-28 11:56:02
2116
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

نثرت فرقة "ميّاس" اللبنانية العالمية إبداعاتها مرّة جديدة على مرأى من العالم، فحضرت هذه المرّة ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج "America's Got Talent" بعدما حصدت اللقب العام الماضي.
 
وكما وعد مؤسس الفرقة نديم شرفان بتقديم عرض سيدهش الجميع حصل، وكان اللقاء فرصة مميّزة للفن اللبناني، حيث اعتلت الفرقة المسرح، وانطلقت في رحاب إبداعاتها الفنية الراقصة والهادفة، فقدّمت إصدارها الفنّي الأول "حرّة". وأمام العمل الفني الراقي صفقت لجنة التحكيم وقفت بكامل أعضائها: سايمون كاول وصوفيا فيرغارا وهاوي مانديل وهايدي كلوم، تقديراً لما قدّمته هذه الفرقة منذ عرضها الأول في العام الماضي وصولاً إلى اليوم.
 
المشهدية الأخيرة من اللوحة أتت كما وعد شرفان محمّلة برسالة وطنية بحتة، إذ جسّدت فيها الفرقة تمثال "الشهداء" في بيروت، في صرخة فنية متجدّدة للصمود وعدم استسلام اللبنانيين أمام الظروف الصعبة التي مرّ ولا يزال يمرّ بها لبنان وبيروته.
 
وعبّرت الفرقة عن سعادتها لوقوفها مجدداً على المسرح الذي أحيا تجربة نجاحها العام الماضي وما تبعه من نجاحات متتالية حول العالم.
 
"حرّة" هو العمل المصوّر الأول الذي أطلقته الفرقة في تموز الفائت عبر قناتها في "يوتيوب"، حمل توقيع مؤسّسها نديم شرفان، وموسيقى هاري هاديشيان، لتترجم الفرقة الرسالة الداعمة للمرأة العربية والفن الذي تقدّمه، وصولاً إلى المعارك التي تخوضها.
 



أخبـــار ذات صلة

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 2 يوم

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 4 يوم

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 6 يوم

مؤلف "راس غليص" لبرنامج الموعد: الأردنيون أسهموا بتأسيس السينما المصرية

منذ 1 اسبوع

ميغان تكشف عن "الإساءة البغيضة" التي تعرضت لها

منذ 2 اسبوع

أمل غربي تطلق " تزعلني " بنغمة رومانسية

منذ 1 شهر

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3273 المؤيدين

2832 المعارضين

2558 المحايدين

محايد لا نعم