2024-04-25     عدد زوار الموقع: 3644952

مدير أعمال تامر حسني ينجو من موت محقق... ويهدّد بسجن هؤلاء

فن ومشاهير
نشر 2023-09-04 13:52:37
2314
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تصدّر اسم تامر يحيي، #مدير أعمال الفنان #تامر حسني، "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن عن نجاته من موت محقق على إثر تعرضه لحادث سير مروّع على طريق مدينة العلمين الجديدة.
 
تفاصيل الحادث، كشف عنها يحيى، في منشور عبر "فايسبوك"، إذ قال إنّه كان برفقة السائق الخاص به، يسيران بطريق العلمين، وفوجئ بسيارة نقل أمامهما، فاصطدما بها بصورة قوية أدت إلى تهشم سيارته بشكل كامل من الجزء الأمامي، وإصابته بجروح في الفم والأنف، أمل سائقه فأصيب بكدمات بسيطة نتيجة ارتدائه حزام الأمان.
 
مدير أعمال تامر حسني، وصف الحادث بأنّه من أفظع الحوادث التي تعرّض لها طوال حياته، فلم يتمكن من مغادرة السيارة إلا بعد مرور 15 دقيقة، وفوجئ بامتلائها بالدماء، وعقب إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابته بنزيف حاد في الأنف، وقطع في الفم، ومن المقرر أن يخضع لإجراء جراحة في الأنف خلال الأيام المقبلة.
 
وظل يحيى، بموقع الحادث لمدة ساعة ونصف الساعة من دون مساعدة من رجال الإسعاف، بعدما صعب عليهم تحديد موقعه نظراً لوجوده وسط الصحراء، إضافةً لعدم قدرته على التواصل مع أصدقائه أو توضيح تفاصيل حالته، حيث كان شبه فاقد التركيز، إذ ظل 8 ساعات يتنقل بين المستشفيات ويحاول التواصل مع رجال الأمن والإسعاف

تامر يحيى، حرص على توجيه الشكر لتامر حسني، وشقيقه حسام، لمحاولتهما التواصل معه طوال اليوم والاطمئنان على حالته الصحية بصورة مستمرة، كذلك أكد أنّه لن يستطيع التواصل مع أحد خلال الأيام المقبلة، حيث سيضطر لإغلاق هاتفه لرغبته في الحصول على راحة طويلة بعد هذا الحادث المروع.
 
وفي نهاية حديثه أكد أنّ حياة المشاهير، ليست كما يظنها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهم يتعرضون للضغوطات النفسية والبدنية، من أجل إتمام مهامهم بشكل يليق بالنجم الذي يعملون معه، كذلك أكد أنّه سيبحث في كيفية فتح الـ"إير باغز"، وفي حال وجود خطأ فني فسوف يقاضي المسؤولين عن ذلك ولن يهدأ إلا بدخولهم السجن، نظراً لعدم أمانتهم في العمل، وتسببهم في خطأ فني كان من الممكن أن ينهي حياته وإصابة وجهه بتشوهات دائمة.
 
حرص عدد كبير من المشاهير، على مؤازرة مدير أعمال تامر حسني، أبرزهم المطرب دياب، الذي علق قائلاً: "ألف سلامة يا حبيبي ربنا يحفظك وتمر على خير"، فيما أعرب الملحن محمد رحيم، عن صدمته من هذا الحادث، متمنياً له السلامة والشفاء السريع.



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 23 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 23 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3599 المؤيدين

3157 المعارضين

2991 المحايدين

محايد لا نعم