2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3457614

اتفاقية لبناء مبنى مجمع عيادات تعليمية لطب الأسنان بـ”التكنولوجيا”

علوم وجامعات
نشر 2023-08-24 11:21:26
2164
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا، ومجموعة شركات عرموش الاستثمارية، اليوم الأربعاء، اتفاقية تتبرع بموجبها المجموعة بتصميم وبناء مبنى مجمع عيادات تعليمية لطب الأسنان في الجامعة.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور خالد السالم، وعن المجموعة مديرها رجل الأعمال أحمد عرموش، بحضور الوزير الأسبق المهندس صخر دودين الرئيس والمؤسس لمكتب “صخر مروان دودين مهندسون مستشارون”.

وتبلغ تكلفة إنشاء مجمع العيادات مليون دينار ويتوقع أن تخدم نحو 52 ألف مراجع سنويًا بين العيادات التعليمية والاختصاص من المنتفعين ومن المجتمع المحلي في إقليم الشمال، بالإضافة إلى ألف من طلبة الجامعة.

وأكد السالم أن إنشاء المجمع مشروع في غاية الأهمية، وسيكون مركزًا أكاديميًا متميزًا، وسيضم نحو 100 عيادة سنية، وقاعات تدريس ذكية، وستزوده الجامعة بأحدث التجهيزات.

وأشار إلى أن الطلبة سيتلقون فيه أفضل مستويات التدريب على طب الأسنان، بالإضافة إلى دوره رئيس في تقديم حزمة من الخدمات الطبية للمجتمع المحلي.

وأشاد السالم بدور مجموعة شركات عرموش ودعمها المتواصل لمختلف المؤسسات سواء كانت تعليمية أو خيرية، معلنًا إطلاق “أحمد عرموش” على المجمع الجديد تقديرًا لجهوده وإسهاماته المتميزة.

ومن جهته قال عرموش، أن مجموعة أحمد عرموش ستستمر في دعم أي مبادرة تتسم بالاستدامة، ومن شأنها أن توفر حلًا حقيقيًا لأي مشكلة تواجه المواطنين، مشيرا إلى الاتفاقية تحقق جزءًا من دور المجموعة المجتمعي ومسؤوليتها الوطنية تجاه جامعة عريقة تخدم عددًا كبيرًا من الطلبة وأبناء المجتمع.




أخبـــار ذات صلة

بدء امتحانات الثانوية العامة في 25 حزيران

منذ 2 يوم

وزارة التربية تمدد التسجيل لامتحان الثانوية العامة ليومي الأربعاء والخميس

منذ 3 يوم

إقرار نظام التعلُّم الإلكتروني في المدارس لسنة 2024

منذ 4 يوم

جامعة البلقاء التطبيقية: استلام مدرسة الأميرة رحمة بنت الحسن من وزارة التربية والتعليم

منذ 4 يوم

الزرقاء: تخريج 22 طالبا من حفظة دور القرآن الكريم

منذ 4 يوم

رؤساء جامعات: التعليم المهني يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والمستدامة

منذ 6 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3269 المؤيدين

2828 المعارضين

2555 المحايدين

محايد لا نعم