2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3457351

اختتام احتفالات الطفيلة التقنية بتخريج طلبتها

علوم وجامعات
نشر 2023-07-29 11:45:29
2125
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -  اختتمت جامعة الطفيلة التقنية، الخميس، احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الثامن عشر في المجمع الرياضي في الجامعة، والذين بلغ عددهم 1343 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور بسام زعل المحاسنة الطلبة الخريجين وذويهم، مستعرضاً الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية، مشيراً إلى سعي الجامعة للتميز في برامجها الأكاديمية، وخدماتها، وشراكاتها والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول للعالمية.

وأشاد رئيس الجامعة بتعاون الأجهزة والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة في المحافظة، وثمنّ كافة الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة العليا للتخريج، واللجان الفرعية لإنجاح الحفل وتميزه.

بدوره، هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة أهالي الطلبة بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة الأوفياء لرسالتها ولتراب الأردن الغالي، والذين سيواصلون مسيرة الإعمار والبناء، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.

ويشار إلى أن الجامعة، احتفلت بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبتها على مدار يومين، حيث تم في اليوم الأول تخريج طلبة الدراسات العليا، وكلية الهندسة، والكلية التقنية المتوسطة، وفي اليوم الثاني طلبة كليات: العلوم، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأعمال ، والآداب، وكلية العلوم التربوية .

وفي نهاية الحفل الذي أدار عرافته الدكتور عمر السعودي، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عاطف المشاقبة، ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عودة الرفوع، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة الخريجين، تم تكريم الطلبة المتفوقين.



أخبـــار ذات صلة

بدء امتحانات الثانوية العامة في 25 حزيران

منذ 2 يوم

وزارة التربية تمدد التسجيل لامتحان الثانوية العامة ليومي الأربعاء والخميس

منذ 3 يوم

إقرار نظام التعلُّم الإلكتروني في المدارس لسنة 2024

منذ 4 يوم

جامعة البلقاء التطبيقية: استلام مدرسة الأميرة رحمة بنت الحسن من وزارة التربية والتعليم

منذ 4 يوم

الزرقاء: تخريج 22 طالبا من حفظة دور القرآن الكريم

منذ 4 يوم

رؤساء جامعات: التعليم المهني يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والمستدامة

منذ 6 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3269 المؤيدين

2828 المعارضين

2555 المحايدين

محايد لا نعم