2024-04-20     عدد زوار الموقع: 3609304

الملحق الثقافي العراقي يزور جامعة الزيتونة الاردنية

علوم وجامعات
نشر 2023-07-27 11:39:46
2143
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استقبل رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي المستشار الثقافي في السفارة العراقية الاستاذ الدكتور خير الدين الامين، لتعزيز سبل التعاون وتطوير المجالات العلمية والعملية التي تهم الطرفين.

وعرض الدكتور المجالي وبحضور عميد كلية الصيدلة الدكتور عبد القادر البواب وعميد كلية الحقوق الدكتور محمد غزوي ومدير القبول والتسجيل السيد احمد جمعة ومدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي، تطور الجامعة والإنجازات التي تشهدها في كافة الأصعدة، وأكد الدكتور المجالي على ترسيخ وتوثيق العلاقات الأكاديمية والبحثية بين جامعة الزيتونة الاردنية والجامعات العراقية في مجال إقامة البحوث العلمية والبرامج العلمية المشتركة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية، وتبادل الزيارات بين الجانبين وإيفاد الطلبة وتبادل البرامج والخطط الدراسية.

وبين المجالي حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، والانفتاح التام نحو الاستماع للطلبة وتحديد حاجاتهم الأكاديمية والمهنية، مؤكداً أهمية التواصل الدائم بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية.

من جهته، أشاد الدكتور الامين بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتميز الذي تشهده الجامعة، والدور الذي تقوم به رئاسة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية في تطوير الجامعة والارتقاء بها، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين لاسيما في المجال التعليمي.

وتخلل اللقاء جولة ميدانية لكلية الحقوق، والاتقاء بأعضاء الهيئة التدريسية حيث بحث معهم أبرز البرامج العلمية المشتركة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية




أخبـــار ذات صلة

التربية: حرمان 1600 طالب من التقدم لامتحانات التوجيهي بسبب “الغياب”

منذ 2 يوم

الأردن يعتمد شهادة الطب من جامعتين عراقيتين

منذ 3 يوم

تعيين الأستاذ الدكتور ماجد محمود محمد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية

منذ 4 يوم

التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد الحياري رئيساً للجامعة الهاشمية

منذ 4 يوم

وزارة التعليم العالي تعلن المرشحين للاستفادة من المنح والقروض الداخلية

منذ 6 يوم

وزارة التربية تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الأحد

منذ 6 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3421 المؤيدين

2980 المعارضين

2812 المحايدين

محايد لا نعم