2024-04-24     عدد زوار الموقع: 3639048

بعد الخلاف بينهما... حلا شيحة تسعى للصلح مع تامر حسني؟

فن ومشاهير
نشر 2023-06-25 13:54:11
2134
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

تصدّرت الفنانة #حلا شيحة "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، من أغنية "خليك فولاذي" للنجم #تامر حسني، والتي جاءت ضمن أحداث الفيلم الأخير الذي جمع بينهما "مش أنا".

استخدمت شيخة أغنية حسني بالرغم من الخلاف الشهير الذي وقع بينهما منذ سنتين، وتحديداً عقب عرض "مش أنا"، إذ نشر الأخير كليب "بحبك" عبر "يوتيوب"، وتضمّن مشاهد احتضانه لشيحة، وهو ما أثار غضبها، وكانت قد أعلنت حينذاك ارتداء الحجاب مجدّداً، وارتباطها بالداعية معزّ مسعود.

بالرغم من عدم #اعتذارها لحسني مباشرةً، فإنّ مُتابعيها تكهّنوا بأنها ترغب في الاعتذار بأسلوب غير مباشر بواسطة هذا الفيديو، فيما شنّ البعض الآخر هجوماً عليها مؤكّدين أنها أهانته وعليها الاعتذر إليه، لا سيّما أنها اتّهمته بعدم التزامه بوعده لها وطرح مشاهدهما الرومانسية رغماً عنها.



تعود تفاصيل أزمة حلا شيحة وتامر حسني إلى شهر تموز 2021، حين تعاونا سوياً في فيلم "مش أنا"، الذي يُعَدّ أول عمل سينمائي لها بعد خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها الأجنبيّ، لكنّها فاجأت الجميع بإعلان ابتعادها عن الساحة الفنية مجدّداً وزواجها من الداعية الديني معز مسعود.

حينذاك، احتفل حسني بنجاح الفيلم، وطرح عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" كليب أغنية "بحبك"، التي جاءت ضمن أحداثه، إذ تضمن مشاهد رومانسية جمعته بشيحة، وهو الأمر الذي أثار غضبها وأشعل الخلاف بينهما منذ ذلك الحين.
وكانت شيحة قد وجّهت له رسالة عبر "تويتر" أوضحت فيها أنّه لم يحترم حديثها معه ووعده بألّا ينشر هذه المشاهد، مؤكّدة أن الفيلم حقق إيرادات واسعة لكن في الآخرة سيكون عقاب الله شديداً.

أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 2 ساعة

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 2 ساعة

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 3 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3573 المؤيدين

3126 المعارضين

2960 المحايدين

محايد لا نعم