2024-05-08     عدد زوار الموقع: 3732258

كيف أخفي ظهوري في الوتساب ومعلومات الخصوصية؟

تكنولوجيا
نشر 2023-05-28 12:36:03
2084
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 واتساب (WhatsApp) هو تطبيق مراسلة فورية يتيح للمستخدمين التواصل والمحادثة عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. يتم استخدامه على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ويعتبر واحدًا من التطبيقات الأكثر شعبية للتواصل.

للحفاظ على خصوصيتك في واتساب وإخفاء ظهورك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. إخفاء حالة الظهور: يمكنك إلغاء خاصية "مؤشر الظهور" في إعدادات حسابك. اذهب إلى "الإعدادات" في واتساب، ثم اختر "الخصوصية" وسيكون هناك خيار لتغيير إعدادات حالة الظهور. يمكنك اختيار "لا أحد" لإخفاء ظهورك عن الآخرين.

2. إخفاء صورة الملف الشخصي: يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية لإخفاء صورة الملف الشخصي عن غير المخاطبين في قائمة جهات الاتصال.

3. تحكم في الإشعارات: يمكنك ضبط إعدادات الإشعارات في واتساب لإخفاء محتوى الرسائل من الظهور على شاشة القفل أو في الإشعارات النصية.

4. التحقق من الخصوصية الإضافية: واتساب يوفر خيارات إضافية للخصوصية مثل تمكين رمز المرور للدخول إلى التطبيق وتمكين ميزة الهوية الثنائية لمنع الوصول غير المصرح به إلى حسابك.

تذكر أنه يمكن للأشخاص الذين لديهم رقمك في جهات الاتصال الخاصة بهم أن يرسلوا لك رسائل ويشاهدوا معلوماتك إذا كانوا يستخدمون واتساب. لذلك، يجب أن تكون حذرًا في تبادل المعلومات الشخصية مع الأشخاص غير المعروفين وتحديد الإعدادات المناسبة للخصوصية وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.




أخبـــار ذات صلة

سلطة إقليم البترا تُطلق 26 خدمة إلكترونية جديدة

منذ 5 ساعة

هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي

منذ 1 يوم

هيئة الاتصالات: يُمكن فنيا حظر استخدام تطبيقات vpn لكن الاقتصاد سيتضرر هيئة الاتصالات: نحن جهة منفذة لأوامر الحجب التي تصدر بأمر قضائي أو بموجب مُمكن قانوني

منذ 1 يوم

13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن

منذ 1 يوم

وحدة الجرائم الإلكترونية تتابع مروجة إشاعة "استخدام أطفال تائهين للإيقاع بأشخاص"

منذ 1 يوم

تأجيل إطلاق مركبة بوينغ الفضائية "ستارلاينر" لهذا السبب

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3798 المؤيدين

3467 المعارضين

3204 المحايدين

محايد لا نعم