2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3652424

“إمداد”: خدمات لنشامى القوات المسلحة بأفضل جودة وبأسعار منافسة

محليات
نشر 2023-05-14 13:10:49
2060
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أوضح مدير شركة إمداد لصناعة الأثاث الخشبي والأثاث الذكي سلطان المعايطة جاءت لخدمة نشامى القوات أن فكرة “إمداد” جاءت لخدمة نشامى القوات المسلحة عبر تقديم خدماتها بأفضل جودة وبأسعار منافسة والأقساط الميسرة.

ويأتي المشروع استجابة للتوجيهات الملكية السامية، الرامية إلى تكوين شراكات فاعلة بين القطاع العام والقطاع الخاص والقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

وقال المعايطة خلال استضافته على إذاعة" جيش إف إم "عبر برنامج من الألف إلى الياء، أن القوات المسلحة الأردني- الجيش العربي شريكة في “إمداد” بنسبة 51 %

وأضاف أن إمداد تسعى إلى تسهيل تقديم خدماتها إلى أبناء القوات المسلحة ومختلف الأجهزة الأمنية العاملين والمتقاعدين، بالشراكة مع مديرية الدائرة المالية في القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي وصندوق الائتمان العسكري والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

وأشار إلى أن “إمداد” تسعى إلى تحقيق الاكتفاء لمنتسبي القوات المسلحة، بتقديم كل ما يلزمهم من أثاث ومعدات كهربائية وبالأقساط الميسرة.

وبين المعايطة أن مصنع إمداد يضم كوادر بشرية ذات كفاءة عالية، تعمل ضمن العديد من الأقسام ومنها؛ قسم الأثاث المكتبي وقسم التصميم والديكور وقسم الكهربائيين وقسم تنظيم المعارض.

وأضاف أن “إمداد” تصنع جميع أنواع الأثاث بالإضافة إلى الشبابيك والأبواب والأثاث المكتبي، بإيد أردنية ماهرة عسكرية ومدنية.

ولفت إلى أن الأثاث الذكي يعني إدخال التكنولوجيا في صناعة الأثاث، مما يوفر الخدمة بتكلفة أقل وجودة أعلى.

وأوضح أن آلية طلب المنتج ستكون من خلال تطبيق إلكتروني على الأجهزة الذكية، يمكن العملاء من تصفح المنتجات وطلب المنتجات وإتمام الإجراءات المالية من خلال صندوق الائتمان العسكري أو مديرية الدائرة المالية أو المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

وأكد أن “إمداد” وخلال مدة قصيرة استطاعت أن تقدم خدماتها لعدد كبير من أفراد القوات المسلحة، وضمنت لهم الجودة العالية والسعر المنافس دون الخوض في متاهات المواصفات.

وفيما يتعلق بالرؤية المستقبلية ل “إمداد”، بين المعايطة أن الشركة تطمح إلى مواكبة كل التطورات، وفتح أسواق خارجية وتصدير منتجاتها إلى الخارج.




أخبـــار ذات صلة

وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين الخميس نتيجة حوادث سير

منذ -31 دقيقة

المعايطة: الفرصة متاحة لوجود مجلس نواب نوعيّ برامجيّ

منذ -30 دقيقة

السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس

منذ 1 ساعة

"المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

منذ 1 ساعة

تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة

منذ 3 ساعة

مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال

منذ 18 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3651 المؤيدين

3309 المعارضين

3045 المحايدين

محايد لا نعم