2024-04-19     عدد زوار الموقع: 3598192

ريهانا في الـ "ميت غالا"... أجمل من ترجم التحيّة لكارل لاغرفيلد

فن ومشاهير
نشر 2023-05-03 11:19:38
2101
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أقيم، مساء أمس، الحفل السنوي لمتحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، أو ما يُعرف بالـ"ميت غالا"، تحت شعار "كارل لاغرفيلد: خطّ من الجمال"، تكريماً لذكرى المصمّم الأيقونة.
 
وحرص النجوم في هذا العام على تقديم تحيّة إلى المصمّم الراحل من خلال الإطلالات التي تألّقوا بها على السجّادة الحمراء، والتي أتت منسجمة مع خطّ الجمال الذي كان يمثّله لاغرفيلد من الأزياء وصولاً إلى المجوهرات.
 
إطلالات كثيرة حصدت إشادات وتنويهات، تصدّرت في خلالها المغنية العالمية #ريهانا عرشها، بالرغم من تأخّرها في الوصول إلى الحفل؛ فلقد خطفت الأنظار، ونالت الثناء.



وجّهت ريهانا تحيّة إلى الراحل لاغرفيلد، إذ ظهرت لدى خروجها من الفندق، حيث تُقيم، بمعطف من الفرو، من مجموعة خريف 1997 لدار فيندي، سبق لعارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل أن ارتدته خلال أحد العروض.

أرفقت ريهانا إطلالتها بأقراط مرصّعة باللؤلؤ، وبأخرى احتوت على لؤلؤة كبيرة وقلادات من الألماس واللؤلؤ، وهما النوعان اللذان يتصدّران خيارات لاغرفيلد في عالم المجوهرات.
 
لدى وصولها إلى السجادة الحمراء أو الكريمية، ظهرت ريهانا بفستان أبيض حمل توقيع دار "فالنتينو" ورداء من 30 زهرة كاميليا ضخمة غطّى رأسها، فيما أتبعت إطلالتها بنظارة شمسيّة زيّنتها رموشٌ طويلة، واعتمدت مكياج عيون فضّياً ناعماً وأحمر شفاه داكناً، وتسريحة شعر مجعّد نصف مرفوع مع غرّة جانبية مسحوبة إلى الخلف

📷صور أخرى للخبر
أخبـــار ذات صلة

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 يوم

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 3 يوم

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 2 اسبوع

لأول مرة .. السعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ 3 اسبوع

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة

منذ 3 اسبوع

رسالة من هاري وميغان إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

منذ 3 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3392 المؤيدين

2952 المعارضين

2782 المحايدين

محايد لا نعم