2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6418520

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2163
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

منذ 3 ساعة

"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

منذ 5 ساعة

إضافة محول جديد لمحطة ماركا استعدادا لأحمال الصيف والطلب المتزايد على الكهرباء

منذ 5 ساعة

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

منذ 6 ساعة

أجواء صيفية معتدلة الحرارة الأربعاء

منذ 8 ساعة

الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا بعد انتشار مقابلة مؤثرة لها عن حنينها للأردن

منذ 20 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36076 المؤيدين

36183 المعارضين

35808 المحايدين

محايد لا نعم