2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6422202

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2167
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 1 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 1 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 2 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 5 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 7 ساعة

عيد ميلاد ولي العهد يصادف الأحد

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36250 المؤيدين

36358 المعارضين

35975 المحايدين

محايد لا نعم