2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423469

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2168
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

الدفاع المدني ينقذ شابا سقط من درج بوسط البلد

منذ 1 ساعة

فريق الإنقاذ الأردني يبدأ عمليات البحث والإغاثة في فنزويلا

منذ 3 ساعة

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

منذ 9 ساعة

وفاة أيقونة السينما التركية قادر إنانير

منذ 13 ساعة

بعد انتصار براد بيت.. أنجلينا جولي تترقب حسم النزاع القضائي

منذ 13 ساعة

حبس ممثلة مصرية شابة بتهمة سب نقيب الفنانين

منذ 13 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36288 المؤيدين

36407 المعارضين

36011 المحايدين

محايد لا نعم