2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6417266

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2162
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 2 ساعة

مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك - الزرقاء والكرك - العقبة

منذ 2 ساعة

"الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول

منذ 2 ساعة

"الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول

منذ 3 ساعة

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

منذ 4 ساعة

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

منذ 6 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36035 المؤيدين

36140 المعارضين

35766 المحايدين

محايد لا نعم