2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419724

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2164
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ -5 دقيقة

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 1 ساعة

"التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد

منذ 2 ساعة

طلبة التوجيهي: أسئلة التربية الإسلامية مباشرة وراعت الفروق الفردية طلبة "التوجيهي" يبدون ارتياحهم بعد تقديم امتحان التربية الإسلامية

منذ 5 ساعة

حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

منذ 5 ساعة

"النقل البري" تتوسع في خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية

منذ 6 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36117 المؤيدين

36224 المعارضين

35847 المحايدين

محايد لا نعم