2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420875

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2165
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

التلفريك والقلعة والمحمية تستقطب الزوار.. 7 آلاف زائر لعجلون الجمعة

منذ -27 دقيقة

الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر

منذ 3 ساعة

مسؤول أوروبي : الاتحاد أكبر مانح لخطة استجابة الأردن للأزمة السورية

منذ 7 ساعة

أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين

منذ 10 ساعة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ 1 يوم

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36161 المؤيدين

36266 المعارضين

35887 المحايدين

محايد لا نعم