2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6415954

الملك يلتقي إمبراطور اليابان

محليات
نشر 2023-04-11 15:39:34
2161
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في القصر الإمبراطوري بطوكيو، اليوم الثلاثاء، جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو وجلالة إمبراطورة اليابان ماساكو.

وأكد جلالة الملك خلال اللقاء، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عمق الصداقة بين العائلة الهاشمية في الأردن، والأسرة الإمبراطورية اليابانية والعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين.

وجرى استعراض المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشراكة بين البلدين في شتى الميادين، إضافة إلى أبرز التطورات الإقليمية والدولية.



أخبـــار ذات صلة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 3 دقيقة

أمانة عمّان توفر حافلات نقل مجانية لحضور فاعليات مشاهدة مباراة النشامى

منذ -14 دقيقة

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك تفاصيل الخبر ( قبل صورة الإعلان ) Normal text BoldItalicUnderlineSmall تفاصيل الخبر ( بعد صورة الإعلان ) Normal text BoldItalicUnderlineSmall صور أخرى للخبر عدد الصور المسموح تحميلها مرة واحدة: 20 صورة عدد أيام التغعيلعدد المشاهدينتاريخ النشر رابط الفيديو في اليوتيوب ( إن وجد ) تصنيف الخبرخيارات أخرى محليات فلسطين عربي دولي اقتصاد رياضة صحة و جمال هنا وهناك تكنولوجيا الأرشيف علوم وجامعات فن ومشاهير مناسبات تحت القبه عرض في آخر الاخبار خبر عاجل السماح بالتعليقات إلغاء © 2026 جميع الحقوق محفوظة لموقع اللحظة الإخباري

منذ 3 ساعة

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

منذ 6 ساعة

ريتا حرب تتحدث عن الأمومة والمسؤولية في رسالة مؤثرة

منذ 8 ساعة

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

منذ 8 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35986 المؤيدين

36088 المعارضين

35715 المحايدين

محايد لا نعم