2024-03-29     عدد زوار الموقع: 3457643

مصادرة 5000 عبوة مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل مخالفة بالمفرق

هنا وهناك
نشر 2023-01-23 13:59:39
168
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

نفذت فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة التابعة لمديرية الأمن العام، حملة رقابية في محافظة المفرق على منشآت المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.

‎وبين مدير عام المؤسسة، الدكتور نزار مهيدات، في بيان اليوم الاثنين، أن الحملة شملت تنفيذ زيارات تفتيشية لعشرات المنشآت ونتج عنها تحرير مخالفات بحق منشأتين ومصادرة كمية قدرت بنحو 5000 عبوة من المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل المتنوعة لانتهاء صلاحيتها وعدم حصولها على إجازة تداول.

وأضاف، أن الحملة تأتي استمرارا للجهود الرقابية الدورية التي تبذلها فرق الرقابة والتفتيش في مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات للتأكد من التزام المنشآت على امتداد مناطق المملكة بتطبيق الأسس والتعليمات المعتمدة من قبل المؤسسة لتنظيم عملية بيع وتداول هذه المواد.

وأشار مهيدات، إلى أن الحملة ركزت على توعية وإرشاد القائمين على هذه المنشآت لأفضل الممارسات لتداول المستحضرات والاشتراطات التي من الضروري الالتزام بها لضمان توفيرها بأعلى مواصفات الجودة والمأمونية للمواطن.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار من خلال خط الشكاوى المجاني (117114)، والبريد الإلكتروني [email protected]، وعبر تطبيق “واتساب” على الرقم 0795632000




أخبـــار ذات صلة

استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة

منذ 7 ساعة

الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا

منذ 8 ساعة

تحويلات سير مؤقتة لغايات تركيب جسر مشاة معدني على طريق المطار السبت

منذ 12 ساعة

الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء

منذ 19 ساعة

الأشغال المؤبدة لأردني وزوجته عذبا أطفالهما بالتبني وتسببا بوفاة أحدهم

منذ 1 يوم

عقوبات أميركية على شبكات لتهريب المخدرات تدعم الحكومة السورية

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3269 المؤيدين

2828 المعارضين

2555 المحايدين

محايد لا نعم