2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3651829

رسالة مؤثّرة من نادين الراسي إلى شقيقها جورج: "عيونَك عنوان حياتي"

فن ومشاهير
نشر 2022-10-19 11:36:13
506
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - تزامناً مع الذكرى الـ40 لوفاة الفنان #جورج الراسي بحادث سير مأسوي على الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، وجّهت شقيقته الممثلة #نادين الراسي رسالة إلى أخيها، هي الأولى بعد الفاجعة التي ألمّت بها. وخرجت نادين إلى جمهورها بمقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، مرتدية اللباس الأسود، ومخاطبة شقيقها جورج، في رسالة بعنوان "عيونَك عنوان حياتي ". وعلّقت على الفيديو قائلةً: "شكر كبير لكل المحبين على وقوفهم إلى جانبي، وعلى صلواتهم الدائمة التي من خلالها سأكمل الطريق برفقة ملاكي بالسماء"

وعبّرت نادين في رسالتها المسجّلة بصوتها، عن حزنها الكبير لفقدانه، وعهدها له بفتح صفحة جديدة من حياتها، وقد خانتها دموعها مراراً خلال تسجيل الفيديو.

وقال نادين الراسي: "خيّي حبيبي... بلحظة وقف الكون، فتحت كتابي لقيت حالي صرت بنصّه، رجعت لأوله، لقيت قصص وحكايات بلون الغيوم الملبّدة بغصّة. أيّام وسنين يا خيي مرقت عليي وإنت شاهد عهالألم، بس يا خيّي آخ من اليوم يلي شقف قلبي بنصّه،غيابك خلّا قلبي ينزف وخلّا روحي تنده الآهات".

وتابعت في رسالتها: "بوعدك يا خيّي افتح صفحة جديدة بكتابي عنوانها (عيونك عنوان حياتي)... كلّي ايمان وثقة إنك بمطرح لا فيه وجع ولا فيه ألم ولا فيه تنهد بين إيدين الربّ القدير".

وختمت قائلة: "من عندك ادعيلي واستمدلي النعمة والقوة لكفّي المسيرة وكون إنت شفيعي لإمشي الطريق... بدل الألم أمل، وبدل الحزن حب



أخبـــار ذات صلة

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 1 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 1 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 4 يوم

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

منذ 1 اسبوع

"الكابتن ماجد" يودع متابعيه... ومؤلف السلسلة يعد بعدم التخلي عن شخصياتها

منذ 3 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3648 المؤيدين

3306 المعارضين

3041 المحايدين

محايد لا نعم