2024-04-26     عدد زوار الموقع: 3654277

تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة

محليات
نشر 2024-04-26 10:13:45
1906
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

يتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على الأردن الجمعة، حيث تنخفض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويسود طقس دافئ في أغلب المناطق، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غريبة معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يبقى الطقس مائلا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيف في باقي المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة السبت، لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غير مستقر ولطيفا في أغلب المناطق وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر هطول زخات متفرقة من المطر في الجنوب، وتكون الرياح شمالية غريبة معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأحد، ليصبح الطقس دافئاً في أغلب المناطق، وحارًا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال في ساعات ما بعد الظهر هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في الجنوب، وتكون الرياح جنوبية غريبة معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.



أخبـــار ذات صلة

مسيرات حاشدة في عمّان ومحافظات عدة رفضا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

منذ -46 دقيقة

مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا

منذ 1 ساعة

الحبس لمواطن سخر صغارا من جنسية عربية للتسول في إربد

منذ 4 ساعة

الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

منذ 6 ساعة

وفاة 7 أشخاص وإصابة 32 آخرين الخميس نتيجة حوادث سير

منذ 7 ساعة

المعايطة: الفرصة متاحة لوجود مجلس نواب نوعيّ برامجيّ

منذ 7 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3660 المؤيدين

3318 المعارضين

3054 المحايدين

محايد لا نعم