2024-04-30     عدد زوار الموقع: 3675437

الأمير هاري وميغان يُعدّان مسلسلَين على "نتفليكس" عن الطهو وعالم البولو

فن ومشاهير
نشر 2024-04-15 14:19:15
1941
شارك الخبر

اللحظة الاخباري - يعمل #الأمير هاري وزوجته ميغان راهناً على إعداد مسلسلَين سيُعرضان على "#نتفليكس" عن موضوعين يهمانهما هما الطهو والبولو، وفق ما أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بهما الخميس.


وتوصّل الزوجان، اللذان أحدث انسحابهما من النظام الملكي البريطاني عام 2020 ضجة كبيرة، إلى اتّفاق مع منصّة البث التدفّقي العملاقة في العام نفسه لإنتاج أعمال عدة.

وكان من ثمار هذا الاتفاق عرض فيلم وثائقي صفّى من خلاله دوق ودوقة ساسكس حساباتهما مع العائلة المالكة والصحف الشعبية البريطانية.
إلّا أنّ المشروعَين الجديدَين يبدوان أقلّ إثارة للجدل.

وأوضح بيان صادر عن شركة "آرتشويل بروداكشنز" أنّ المسلسل الأول الذي ستشارك فيه ميغان "سيُخصَّص لمتعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة".

وأطلقت #ميغان ماركل، الشهر الماضي، علامتها التجارية "أميريكن ريفييرا أوركارد" ("American Riviera Orchard") ، التي تُركّز على فنون المائدة والاعتناء بالمنزل.

وتدور أحداث المسلسل الثاني، بحسب البيان، في عالم البولو، وهي رياضة مارسها هاري لمدة طويلة.

وستُصَوَّر الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا. وأوضح البيان أنّ المسلسل "سيُبرِز الشجاعة والعاطفة في هذه الرياضة، من خلال اللاعبين وكل ما تتطلبه االمنافسة على أعلى مستوى".

وأشارت "آرتشويل بروداكشنز" إلى أنّ "كِلا المسلسلَين لا يزالان في المراحل الأولى من الإنتاج، وسيتم الإعلان عن عنوانيهما وتاريخي عرضهما في الأشهر المقبلة".

ومنذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميغان يتلقّيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة، واستقرّا في كاليفورنيا، وما عادا يتمتّعان بشعبية كبيرة في بريطانيا.



أخبـــار ذات صلة

50 دار نشر أردنية تشارك في معرض الدوحة الدولي للكتاب

منذ 16 ساعة

متحف اللوفر قد يخصّص غرفة للوحة "موناليزا"

منذ 2 يوم

سيلين ديون تنتظر "معجزة": لم أنتصر على المرض

منذ 5 يوم

إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي

منذ 5 يوم

الفيلم الأردني "جميلة؟" يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

منذ 1 اسبوع

بايدن وزوجته يكشفان دخلهما السنوي

منذ 1 اسبوع

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

3708 المؤيدين

3370 المعارضين

3107 المحايدين

محايد لا نعم