2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421093

سبحوا تسبيحة يونس لعلها المنجية

رياضة
نشر 2026-06-26 23:12:10
1920
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

حقق المنتخب الوطني للتايكواندو لفئة الشباب، اليوم الجمعة، أربع ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين وفضيتين، خلال مشاركته في بطولة كازاخستان المفتوحة.

وجاءت الميداليتان الذهبيتان عن طريق عبدالله شاهين وعمار حيمور، فيما أحرز عبدالله الزواهرة وأحمد الدهامشة الميداليتين الفضيتين.

وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة ضمن برنامج تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي تستضيفها السنغال في شهر تشرين الثاني المقبل.




أخبـــار ذات صلة

سبحوا تسبيحة يونس لعلها المنجية

منذ 1 ساعة

انطلاق منافسات بطولة المملكة للفنون القتالية المختلطة

منذ 3 ساعة

تقديرات تحليلية: مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص

منذ 5 ساعة

كأس العالم ومناطق المشجعين فرصة لنشر تاريخ وثقافة الشعوب

منذ 6 ساعة

أعمار لاعبي النشامى في مونديال 2030.. مزيج خبرة وشباب يقود المنتخب

منذ 13 ساعة

منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم

منذ 14 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36168 المؤيدين

36272 المعارضين

35892 المحايدين

محايد لا نعم