2022-06-29     عدد زوار الموقع: 1654027

افتتاح سوق جارا بموسمه 16 الجمعة المقبل

الأرشيف
نشر 2022-05-29 13:28:09
عدد المشاهدات: 1282
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) اليوم الأحد عن افتتاحها سوق جارا بموسمه السادس عشر اعتباراً من يوم الجمعة المقبل الموافق 3 / 6 / 2022 .

وأكد نائب الرئيس والرئيس بالإنابة في جمعية جارا خضر قواس خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد، أن موسم سوق جارا 16 سيشمل العديد من التحديات التي تم عملها في المرافق اللوجستية للسوق، لتوفير الراحة للمشاركين والزوار.

وقال إن إدارة الجمعية عملت على تكثيف مشاركة المحافظات وذلك ضمن رؤيتها في توفير الفرصة أمام أصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين من المنازل، للمساهمة في رفع مستوى المعيشي للحرفيين وسيدات المجتمع في تلك المحافظة، وذلك من خلال عرض منتجاتهم البيتية والحرفية في السوق.

وأضاف أنه تم تحديث منطقة الأطفال من خلال إضافة ألعاب جديدة وتوسعة المنطقة المخصصة لهم ليتسنى لأفراد عائلاتهم قضاء أكبر وقت ممكن في السوق.

ومن جهة أخرى قال المدير التنفيذي للإعلام والإتصال في أمانة عمان الكبرى إبراهيم هاشم ، إن شراكة الأمانة مع سوق جارا لإقامة هذه الفعالية للمرة السادسة عشر على التوالي يأتي في إطار سعي الأمانة الدائم لتعزيز النشاطات الثقافية والفنية والسياحية في العاصمة عمان، ومن خلال تبني المشاريع والمبادرات الهادفة لخدمة المجتمع المحلي وتحسين حياة الأفراد، مؤكدًا أنها  تجسّد مثالًا حيًا للشراكات الفاعلة والناجحة ما بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف أن أمانة عمان ستقوم بتهيئة موقع السوق من بنية تحتية وصيانة للأرصفة وأعمال الإنارة والنظافة، بالإضافة إلى توفير الدعم الإعلامي من خلال قنوات الاتصال والتواصل المتاحة.




أخبـــار ذات صلة

إصدار 173 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام وحتى نهاية أيار

منذ 5 يوم

ارتفاع معدل التضخم في الأردن إلى 4.39%

منذ 1 اسبوع

اتحاد العمال: المرأة أثبتت قدرتها على الوصول إلى مراكز القيادة النقابية

منذ 1 اسبوع

قرى الأطفال “إس أو إس” تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك

منذ 1 اسبوع

صدور رواية العودة إلى كارباخ للروائي مصطفى القرنة

منذ 1 اسبوع

العراق يحث على سرعة إنجاز الربط الكهربائي مع الأردن

منذ 1 اسبوع

booked.net

استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

20809 المؤيدين

9303 المعارضين

7368 المحايدين

محايد لا نعم