2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421880

مياه اليرموك: إيقاف ضخ آبار سد الوحدة لكسر بخط رئيسي

هنا وهناك
نشر 2025-11-18 19:08:22
2295
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت شركة مياه اليرموك، عن إيقاف الضخ من آبار سد الوحدة الثلاثاء، نتيجة عطل إثر حدوث كسر على الخط الرئيسي بقطر 12 إنشا.

وقالت الشركة، في بيان، إن كوادرها الفنية بدأت فورا بأعمال الصيانة لإصلاح الخط، مشيرة إلى أن هذا العطل قد يتسبب بتأخير أدوار التوزيع المعتادة للمشتركين.

وأكدت، أن برنامج توزيع المياه سيستأنف كالمعتاد فور الانتهاء من أعمال الإصلاح اللازمة.



أخبـــار ذات صلة

الأمن السوري يحبط محاولة هروب «أبو علاء جوية»

منذ 4 يوم

أزمة نفايات في مخيم الطالبية.. الأهالي يشكون غياب الحاويات و"الأونروا" توضح الأسباب

منذ 4 يوم

النيران تلتهم مبنى بالقويسمة وإصابتان إثر استنشاق الدخان

منذ 5 يوم

الصراصير تخفي سرا عمره ملايين السنين

منذ 5 يوم

لبؤة طليقة تثير الذعر في حي سكني بالجزائر.. والحماية المدنية تتدخل

منذ 5 يوم

"موكب الكواكب" يزين سماء الأردن مساء الخميس

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36198 المؤيدين

36303 المعارضين

35921 المحايدين

محايد لا نعم