2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419302

شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوبي بيت لحم

فلسطين
نشر 2025-11-18 19:06:42
2272
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

استشهد فلسطينيان من الخليل، مساء الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوبيّ بيت لحم.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية بلغتها، باستشهاد الشاب عمران إبراهيم عمران الأطرش (18 عاما) من مدينة الخليل، والشاب وليد محمد خليل صبارنة (18 عاما) من بلدة بيت أمّر، بعد إطلاق الاحتلال النار عليهما جنوبيّ بيت لحم.

وكانت مصادر فلسطينية، أشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شبان عند مفترق مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي بيت لحم.

وفا



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 2 يوم

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 4 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 4 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 1 اسبوع

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36105 المؤيدين

36212 المعارضين

35834 المحايدين

محايد لا نعم