2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422527

وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 571 موقوفا إداريا

محليات
نشر 2025-11-10 15:47:00
2031
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أوعز وزير الداخلية مازن الفراية، للحُكام الإداريين بالإفراج عن 571 موقوفاً إدارياً، وذلك اعتبارا من الاثنين.

ويأتي هذا القرار، بهدف إتاحة الفرصة للمفرج عنهم بالانخراط في المجتمع، وتمكينهم من مزاولة حياتهم الطبيعية بين أسرهم وأهاليهم، وذلك بعد أن تمت دراسة ملفاتهم وطبيعة قضاياهم، والاكتفاء بالمدد التي أمضوها بالتوقيف.

ويكرس هذا القرار، نهج الوزارة الإنساني بالتعامل مع التوقيف الإداري، بالتوازي مع مراعاة الضوابط القانونية والأمنية التي تهدف الى تقييد النشاط الجرمي للأشخاص الخطرين.



أخبـــار ذات صلة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 4 ساعة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 7 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 7 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 9 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 12 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 13 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36258 المؤيدين

36366 المعارضين

35982 المحايدين

محايد لا نعم