2022-01-19     عدد زوار الموقع: 1124534

المهندسين” تثبّت الأقساط للاشتراك بالتأمين الصحي

محليات
نشر 2022-01-12 23:47:36
عدد المشاهدات: 1313
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، إن عملية الاشتراك في برنامج التأمين الصحي الخاص بنقابة المهندسين تشهد إقبالا غير مسبوق من قبل المهندسين.

وأضاف في تصريح صحفي الأربعاء، إن هذا العام تميز بإضافة خدمات إلكترونية متعددة على تطبيق الهاتف الخاص بالتأمين الصحي، كالتجديد الإلكتروني والشبكة الطبية وطباعة بطاقة التأمين الصحي الكترونيا، إضافة إلى الاستشارات الطبية وغيرها.

وقال رئيس لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي عضو مجلس النقابة المهندس سمير الشيخ، إنه تم تثبيت الأقساط للاشتراك في التأمين الصحي للعام 2022 دون زيادة وكما هي في العام الماضي.

وأشار الى أن النقابة عملت على توسيع الشبكة الطبية لتشمل جميع الجهات الطبية الخاصة والجامعية والمراكز الطبية المتخصصة كالمركز الوطني للسكري ومستشفى الجامعة الاردنية ومستشفى العبدلي.

بدوره، دعا مدير دائرة التأمين الصحي في النقابة الدكتور فلاح الدبك، المهندسين الى الاشتراك في برنامج التأمين الصحي، لافتا الى انه تم اطلاق خدمة التجديد من خلال تطبيق الهاتف الخاص بالتأمين الصحي للراغبين بالتجديد مع امكانية الدفع المباشر من خلال بوابة الدفع الالكتروني.

ولفت الى انه تم الانتهاء من تجديد الاشتراك لـ85 بالمئة من المشتركين، وأن عدد المشتركين والمنتفعين الجدد بلغ 2000 منتفع، فيما بلغ عدد المشتركين والمنتفعين في 2021 رقما قياسيا تجاوز 30040 مشتركا ومنتفعا.



أخبـــار ذات صلة

الأمانة: جميع الطرق سالكة.. وقد نلجأ إلى إغلاق جسور

منذ 10 دقيقة

استمرار الزخات الثلجية على المرتفعات حتى فجر الخميس

منذ 28 دقيقة

الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية

منذ 33 دقيقة

إجراءات لدخول جامعة العلوم الإسلامية وامتحاناتها

منذ 1 ساعة

القوات المسلحة تشيع جثمان الشهيد الوكيل/1 محمد حامد المشاقبة

منذ 2 ساعة

مجلس الوزراء يناقش عطلة الخميس وتأجيل دوام المدارس

منذ 3 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

15940 المؤيدين

8911 المعارضين

7002 المحايدين

محايد لا نعم