2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419297

الأمن العام: العثور على فتاة مفقودة في إربد منذ قرابة شهر

هنا وهناك
نشر 2025-11-05 09:47:26
2455
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت مديرية الأمن العام، الأربعاء، العثور على الفتاة التي كانت متغيبة عن منزل ذويها في محافظة إربد منذ ما يقارب الشهر.

وأكدت المديرية أن الفتاة وُجدت وهي بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تم مباشرة الإجراءات اللازمة لتسليمها إلى ذويها.



أخبـــار ذات صلة

الأمن السوري يحبط محاولة هروب «أبو علاء جوية»

منذ 2 يوم

أزمة نفايات في مخيم الطالبية.. الأهالي يشكون غياب الحاويات و"الأونروا" توضح الأسباب

منذ 2 يوم

النيران تلتهم مبنى بالقويسمة وإصابتان إثر استنشاق الدخان

منذ 3 يوم

الصراصير تخفي سرا عمره ملايين السنين

منذ 3 يوم

لبؤة طليقة تثير الذعر في حي سكني بالجزائر.. والحماية المدنية تتدخل

منذ 3 يوم

"موكب الكواكب" يزين سماء الأردن مساء الخميس

منذ 1 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36105 المؤيدين

36211 المعارضين

35834 المحايدين

محايد لا نعم