2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6422181

السوداني: لا يمكن نزع سلاح الفصائل إلا بالانسحاب الأميركي

عربي دولي
نشر 2025-11-03 20:19:02
2227
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الاثنين، إن العراق تعهد بوضع جميع الأسلحة تحت سيطرة الدولة، لكن ذلك لن ينجح طالما بقي التحالف بقيادة الولايات المتحدة في البلاد الذي تعتبره بعض الفصائل العراقية قوة احتلال.

وأكد السوداني أن هناك خطة لا تزال قائمة لخروج التحالف الدولي المناهض لتنظيم داعش الإرهابي من العراق، بحلول سبتمبر أيلول 2026، لأن تهديد الجماعات المتشددة خفت حدته بشكل كبير.




أخبـــار ذات صلة

مجلس التعاون يدين الهجمات الإيرانية على البحرين واستهداف المنشآت المدنية

منذ 3 ساعة

هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز

منذ 6 ساعة

البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بعدد من المسيّرات الإيرانية

منذ 6 ساعة

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً

منذ 21 ساعة

موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد

منذ 1 يوم

مطار هيثرو يخفض توقعات حركة المسافرين بسبب التوترات في الشرق الأوسط

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36250 المؤيدين

36358 المعارضين

35975 المحايدين

محايد لا نعم