2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6418490

السوداني: لا يمكن نزع سلاح الفصائل إلا بالانسحاب الأميركي

عربي دولي
نشر 2025-11-03 20:19:02
2226
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الاثنين، إن العراق تعهد بوضع جميع الأسلحة تحت سيطرة الدولة، لكن ذلك لن ينجح طالما بقي التحالف بقيادة الولايات المتحدة في البلاد الذي تعتبره بعض الفصائل العراقية قوة احتلال.

وأكد السوداني أن هناك خطة لا تزال قائمة لخروج التحالف الدولي المناهض لتنظيم داعش الإرهابي من العراق، بحلول سبتمبر أيلول 2026، لأن تهديد الجماعات المتشددة خفت حدته بشكل كبير.




أخبـــار ذات صلة

ترامب: طهران أبلغتنا بعدم فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز

منذ 3 ساعة

أوروبا تستعد ليوم آخر من موجة الحر وأول انقطاع كبير للكهرباء في فرنسا

منذ 4 ساعة

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 1 يوم

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 1 يوم

مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك - الزرقاء والكرك - العقبة

منذ 1 يوم

ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36075 المؤيدين

36182 المعارضين

35807 المحايدين

محايد لا نعم