2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420181

وزير الداخلية الأميركي: لا يمكن لإيران امتلاك سلاح نووي

عربي دولي
نشر 2025-11-03 10:28:30
2174
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكد وزير الداخلية الأميركي خلال زيارته إلى أبوظبي، أن منطقة الخليج تمثل اليوم أهمية قصوى للولايات المتحدة أكثر من أي وقت مضى.

وأوضح الوزير أن الولايات المتحدة ترفض بشكل قاطع أي سعي لإيران لامتلاك السلاح النووي، معرباً عن أمله في أن يؤدي الحوار إلى عالم أكثر أماناً، يقل فيه القلق بشأن انتشار الأسلحة النووية.

كما شدد على التزام الولايات المتحدة بالحفاظ على التفوق في سباق التسلح بالذكاء الاصطناعي، مع التأكيد على امتلاك القوة الكافية لتحقيق هذا الهدف.

وعلى الصعيد الاقتصادي، بيّن الوزير أن السياسة الأميركية تهدف إلى تمكين الحلفاء من الحصول على الطاقة من مصادر موثوقة بدلاً من الاعتماد على خصومهم، مع دعم جميع أشكال الطاقة الموثوقة والمعقولة التكلفة.



أخبـــار ذات صلة

إيران: أمن السفن التي تعبر خارج المسارات المحددة بمضيق هرمز غير مضمون

منذ 5 ساعة

رسالة أمريكية حاسمة: لا رسوم في هرمز والعقوبات مطروحة إذا فشل الاتفاق

منذ 1 يوم

ترامب: طهران أبلغتنا بعدم فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز

منذ 1 يوم

أوروبا تستعد ليوم آخر من موجة الحر وأول انقطاع كبير للكهرباء في فرنسا

منذ 1 يوم

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 2 يوم

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 2 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36130 المؤيدين

36238 المعارضين

35860 المحايدين

محايد لا نعم