2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6417303

الولايات المتحدة لن ترسل أي مسؤولين رفيعي المستوى إلى مؤتمر المناخ "كوب30"

عربي دولي
نشر 2025-11-01 18:01:24
2314
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أفاد مسؤول في البيت الأبيض السبت، بأن الولايات المتحدة لن ترسل أي ممثلين رفيعي المستوى إلى مؤتمر المناخ "كوب30" في البرازيل الشهر الحالي، في حين يعمل الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تعزيز إنتاج الوقود الأحفوري.

وقال المسؤول الذي طلب عدم كشف هويته "لن ترسل الولايات المتحدة أي ممثلين رفيعي المستوى إلى كوب30".

وأضاف "يتعامل الرئيس بشكل مباشر مع القادة في أنحاء العالم بشأن قضايا الطاقة، وهو ما يمكنكم أن تلاحظوه من خلال صفقات التجارة التاريخية واتفاقات السلام التي تركز جميعها بشكل كبير على الشراكات في مجال الطاقة".



أخبـــار ذات صلة

عُمان وإيران ستدرسان "تكاليف" الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز

منذ 2 ساعة

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 3 ساعة

مجلس الوزراء يقر دعم 30 حافلة على خطي الكرك - الزرقاء والكرك - العقبة

منذ 3 ساعة

ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا

منذ 3 ساعة

قطر: 13 قتيلا و66 مصابا جراء انفجار في منطقة رأس لفان الصناعية

منذ 1 يوم

فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم هذه خطوة مهمة جدا

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36036 المؤيدين

36141 المعارضين

35767 المحايدين

محايد لا نعم