2026-06-26     عدد زوار الموقع: 6420916

الولايات المتحدة لن ترسل أي مسؤولين رفيعي المستوى إلى مؤتمر المناخ "كوب30"

عربي دولي
نشر 2025-11-01 18:01:24
2316
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أفاد مسؤول في البيت الأبيض السبت، بأن الولايات المتحدة لن ترسل أي ممثلين رفيعي المستوى إلى مؤتمر المناخ "كوب30" في البرازيل الشهر الحالي، في حين يعمل الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تعزيز إنتاج الوقود الأحفوري.

وقال المسؤول الذي طلب عدم كشف هويته "لن ترسل الولايات المتحدة أي ممثلين رفيعي المستوى إلى كوب30".

وأضاف "يتعامل الرئيس بشكل مباشر مع القادة في أنحاء العالم بشأن قضايا الطاقة، وهو ما يمكنكم أن تلاحظوه من خلال صفقات التجارة التاريخية واتفاقات السلام التي تركز جميعها بشكل كبير على الشراكات في مجال الطاقة".



أخبـــار ذات صلة

موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد

منذ 1 ساعة

مطار هيثرو يخفض توقعات حركة المسافرين بسبب التوترات في الشرق الأوسط

منذ 5 ساعة

عمليات الإنقاذ تتواصل في فنزويلا بحثا عن ناجين من الزلزالين

منذ 6 ساعة

مسؤول أوروبي: ربط مشاريع الأردن بالممر الاقتصادي بين الهند وأوروبا يعزز جاذبيتها الاستثمارية

منذ 9 ساعة

إيران: أمن السفن التي تعبر خارج المسارات المحددة بمضيق هرمز غير مضمون

منذ 21 ساعة

رسالة أمريكية حاسمة: لا رسوم في هرمز والعقوبات مطروحة إذا فشل الاتفاق

منذ 1 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36162 المؤيدين

36267 المعارضين

35888 المحايدين

محايد لا نعم