2022-01-19     عدد زوار الموقع: 1124623

وفد تونسي يزور وزارة الشباب

هنا وهناك
نشر 2021-12-04 22:50:45
عدد المشاهدات: 1288
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

في إطار تبادل الخبرات والتجارب الشبابية والرياضية بين الوزارتين، استقبلت وزارة الشباب، السبت، وفدا من وزارة الشباب والرياضة التونسية.

ووفق بيان أعدت وزارة الشباب برنامجا حافلا للوفد التونسي خلال الأيام المقبلة لزيارة العديد من المراكز والمنشآت الشبابية في المملكة لإطلاعه على تجربة الوزارة في مجالي دعم وتمكين الشباب والبرامج المقدمة للشباب.

وزار الوفد التونسي مدينة الحسين للشباب، اطلع خلالها على أبرز نشاطات المدينة والمرافق الرياضية التابعة لها وأبرز الخدمات التي تقدمها للشباب وللمجتمع المحلي.

وجرى خلال الزيارة استعراض تجربة البلدين في مجالي العمل الشبابي والرياضي، واستعراض أبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها كلا البلدين للشباب.

وأكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال لقائه الوفد التونسي على عمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أن هذه الزيارات تسهم في نقل وتبادل التجارب والخبرات في مجالي العمل الشبابي والبرامجي لنقلها لشباب البلدين للارتقاء والنهوض بواقع الشباب في كلا البلدين الشقيقين.

وأضاف الجبور أن الشباب يحظى باهتمام ورعاية ملكية خاصة، من خلال تلبية حاجاته ومتطلباته وترجمتها إلى برامج حقيقية نوعية، عن طريق إيجاد مساحات آمنة محفزة للإبداع وبرامج نوعية ريادية تسهم في صقل وتنمية مهارات الشباب الأردني للاستثمار بمواهبهم وطاقاتهم.

وأشاد الوفد التونسي بالتجربة الأردنية الشبابية ودور وزارة الشباب الأردنية بدعمها للشباب والشابات من خلال برامجها وأنشطتها الريادية الهادفة، مشيرين إلى أهمية إيجاد برامج شبابية مشتركة في قادم الأيام تنفذ بالشراكة ما بين وزارتي الشباب الأردنية والتونسية، تجمع شباب البلدين وتسهم في نقل التجارب والخبرات بين كلا الجانبين



أخبـــار ذات صلة

مدير الدفاع المدني: تعاملنا مع 14300 حادث خلال 10 أيام

منذ 15 دقيقة

بلدية المفرق تعلن حالة الطوارئ وتشكل غرفة عمليات

منذ 1 ساعة

المفلح يوجّه برفع تقرير عن أوضاع أسرة في البربيطة

منذ 1 ساعة

زراعة المفرق تدعو المزارعين للتقدم بطلب كشف أضرار الصقيع

منذ 1 ساعة

وفاة وإصابتان بحوادث سير خلال المنخفض

منذ 2 ساعة

السيطرة على حريق مستودع في إربد

منذ 2 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

15941 المؤيدين

8912 المعارضين

7003 المحايدين

محايد لا نعم