2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422569

وزير النقل يؤكد أهمية تحسين إجراءات النقل وتعزيز التحول الرقمي

محليات
نشر 2025-10-08 16:48:41
2090
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أكّد وزير النقل، نضال القطامين، الأربعاء، أهمية تحسين الإجراءات التشغيلية والتشريعية التي تضمن توفير خدمات نقل آمنة وحديثة ومستدامة للمواطنين.

وأشار القطامين، خلال زيارته هيئة تنظيم النقل البري، بحضور مديرها العام رياض الخرابشة، وأمين عام الوزارة فارس أبو دية، إلى أهمية تعزيز توظيف التكنولوجيا الحديثة في خدمات النقل والتأكد من جاهزيتها لخدمة المواطن والمشغل معا.

وشدد على أهمية استكمال مشاريع التحول الرقمي المتعلقة بقطاع النقل ضمن برامج رؤية التحديث الاقتصادي والاستراتيجية الوطنية للنقل، وضمان تنفيذها في مواعيدها، إلى جانب تطوير البيئة الداخلية في الهيئة ورفع كفاءات كوادرها، وتطبيق الحوكمة والرقابة المالية والإدارية، مع تعزيز آليات الاستماع إلى شكاوى المواطنين والمشغلين ومعالجتها بفاعلية.

من جهته، قدم الخرابشة، عرضا حول آليات العمل الحالية والخدمات المقدمة لقطاعات النقل، مؤكدا التزام الهيئة بتطوير خدماتها وتحسين كفاءة الأداء بما ينسجم مع أهداف رؤية التحديث الاقتصادي وإجراءات تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار توجهات وزارة النقل وخططها الاستراتيجية.



أخبـــار ذات صلة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 4 ساعة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 8 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 8 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 10 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 13 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 14 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36259 المؤيدين

36367 المعارضين

35983 المحايدين

محايد لا نعم