2021-12-05     عدد زوار الموقع: 1003996

مراكز تلقي اللقاحات ليوم الأحد (أسماء)

محليات
نشر 2021-10-23 23:40:31
عدد المشاهدات: 1117
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أعلنت وزارة الصحة أسماء مراكز تلقي اللقاحات حسب نوع المطعوم وعدد الجرعات ليوم الأحد.

وتشمل المراكز التطعيم بجرعتي "فايزر"؛ لمطاعيم الجرعة الأولى المتخلفين عن مواعيدها، ومطاعيم الجرعة الأولى للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق، ومطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد) لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10 تموز، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، من خلال الرابط : https://bit.ly/3ACLYtk.

وأشارت مراكز مطعوم "سينوفارم" للجرعة الثانية فقط عبر الرابط: https://bit.ly/3ABJfAk، وتشمل من هم فوق سن 18 عاما والمبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.

أما الجرعة المعززة الثالثة من مطعوم كوفيد – 19 فتعطى للأشخاص الذين مضى على تلقيهم للجرعة الثانية (6) شهور فأكثر، وبدون موعد مسبق.

وبينت الوزارة ان الفئات التي اعتمدتها والتي يسمح تلقيها الجرعة الثالثة على النحو الاتي : الاشخاص من الفئة العمرية (60) سنة فما فوق، الكوادر الصحية، الاشخاص الذين يعانون من امراض نقص المناعة، الاشخاص الذين يعانون من الامراض المزمنة، مثل امراض القلب والضغط والسكري وغيرها من الامراض المزمنة، الفئات ذات الاختطار العالي للاصابة بالمرض من حيث المهنة او مكان العمل او الصفات والامراض الوراثية، وتاليا الرابط: https://bit.ly/3auLpr9.

ولفتت إلى مراكز إعطاء الجرعة المعززة من “فايزر” للمواطنين والمقيمين والعاملين في الخارج الذين تلقوا جرعتي مطعوم سينوفارم لغايات دخول بعض الدول، من خلال الرابط: https://bit.ly/2YRFom3،، داعية الراغبين منهم إلى اصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد عمل) بالإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز سفر لغير الأردنيين.



أخبـــار ذات صلة

الخطيب: الوضع الوبائي بالجامعات يسمح بإبقاء وجاهية التعليم

منذ 2 ساعة

الأردن يشارك بالمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو

منذ 3 ساعة

الأوبئة”: المتحور الجديد “أوميكرون” لن يكون الأخير ويجب الوصول إلى نسبة تطعيم عالية للوقاية منه

منذ 3 ساعة

الجازي: التشاركية تعظّم الإنجاز الكلي للجهاز الحكومي

منذ 4 ساعة

الإثنين غرة شهر جمادى الأولى

منذ 5 ساعة

متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطائها نقودًا

منذ 5 ساعة

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

14637 المؤيدين

8761 المعارضين

6804 المحايدين

محايد لا نعم