2021-12-05     عدد زوار الموقع: 1004022

اتفاقية أمن وحراسة بين “اليرموك” و”المتقاعدين العسكريين”

علوم وجامعات
نشر 2021-10-23 21:34:08
عدد المشاهدات: 1284
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

وقعت جامعة اليرموك والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، السبت، اتفاقية تقوم بموجبها المؤسسة بتوفير الأمن والحراسة لمرافق ومنشآت الجامعة وأبوابها.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد، عن اعتزاز أسرة الجامعة، بالقوات المسلحة وأجهزتنا الأمنية ومنسبيها ومتقاعديها، مشيدا بدور المؤسسة الوطني والريادي الكبير، ومساهمتها الفاعلة في تحقيق التنمية الشاملة.

وقال، خلال توقيعه والعقيد المتقاعد هشام سعود القاضي من المؤسسة على الاتفاقية اليوم، إن الجامعة تستلهم من التوجيهات الملكية السامية الرؤية في تعزيز التعاون مع هذه المؤسسة الوطنية التي تتولى الرعاية والاهتمام بفئة عزيزة على قلوب الأردنيين، الذين بذلوا وقدموا الكثير في سبيل خدمة الوطن والدفاع عنه.

من جانبه، أكد القاضي اعتزاز المؤسسة بالتعاون الدائم مع اليرموك، بوصفها جامعة وطنية لها تاريخها وعراقتها الاكاديمية، ساهمت وتساهم في تحقيق النهضة التعليمية والفكرية والمجتمعية على مستوى المملكة.

وجدد القاضي استعداد المؤسسة لتلبية جميع احتياجات الجامعة من ناحية الأمن والحراسة، مشيرا إلى دورها في رعاية المتقاعدين العسكريين ودعمهم، واستثمار طاقاتهم وخبراتهم في جميع المجالات ومختلف المواقع، مشيرا إلى أن عملهم هذا ما هو إلا تجديد لعطائهم ودورهم الكبير في خدمة وطنهم.

و بموجب الاتفاقية تتولى المؤسسة تأمين الحراسة لأبواب الجامعة ومبانيها ومرافقها وسكن الطالبات، بـ 144 فردا، بحيث يشمل هذا العدد ضباط ارتباط وموظفات أمن، وهم مرتبطون اداريا بدائرة الأمن الجامعي.



أخبـــار ذات صلة

الخطيب: الوضع الوبائي بالجامعات يسمح بإبقاء وجاهية التعليم

منذ 2 ساعة

الأردن يشارك بالمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو

منذ 3 ساعة

التربية تعمّم بإنهاء تكليف العاملين على حساب التعليم الإضافي

منذ 2 يوم

اعتبارًا من مطلع العام المقبل.. التطعيم بجرعتين لدخول الجامعات

منذ 2 يوم

التعليم العالي تؤكد حاجة أعضاء هيئة التدريس إلى دعم مستمر

منذ 2 يوم

مؤتة” تستحدث برنامج الاختصاص العالي بالطب

منذ 3 يوم

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

14637 المؤيدين

8761 المعارضين

6804 المحايدين

محايد لا نعم