2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6415343

رئيس مجلس النواب ينعى النائب الأسبق موسى أبو سويلم

تحت القبه
نشر 2025-08-26 21:19:25
2940
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

نعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي النائب الأسبق موسى عمير حسن أبو سويلم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الثلاثاء.

وترحم الصفدي على المرحوم مستذكراً مناقبه حيث كان مثالاً للانتماء والوطنية وصاحب أداء نيابي تشريعي ورقابي رفيع خلال عمله في المجلس النيابي السابع عشر.

وتقدم الصفدي باسمه واسم أعضاء مجلس النواب بالتعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.



أخبـــار ذات صلة

جلسة لمجلس الوزراء بالزرقاء الأحد

منذ 18 ساعة

المعايطة: القضاء ضمانة لنزاهة الانتخابات

منذ 2 اسبوع

مجلس النواب ينفي معلومات متداولة بشأن طلبات الحج

منذ 1 شهر

رئيس النواب: السلام والاستقرار لا يتحققان دون إقامة الدولة الفلسطينية

منذ 1 شهر

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الأكاديمية الأردنية للإدارة الحكومية

منذ 1 شهر

الحكومة تعقد جلسة في إربد لمتابعة الإنجازات ومناقشة الأولويات التنموية

منذ 1 شهر


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35958 المؤيدين

36060 المعارضين

35687 المحايدين

محايد لا نعم