2026-06-22     عدد زوار الموقع: 6416250

الإمارات تحيل مجموعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى النيابة العامة

تكنولوجيا
نشر 2025-08-26 18:04:01
2347
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

أحال المكتب الوطني للإعلام في الإمارات، مجموعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى النيابة العامة الاتحادية، نتيجة مخالفتهم معايير المحتوى الإعلامي من خلال هذه المنصات.

وأكّد المكتب في بيان نشرته وكالة "وام" الثلاثاء، أن فريق الرصد يعمل على مدار الساعة، للوقوف على أي تجاوزات بدقة، وتنبيه مستخدمي هذه المنصات لمخالفاتهم، ودعوتهم إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين حتى لا يعرّضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.

وشدّد المكتب على أن مثل هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص على بيئة إعلامية مسؤولة، وحماية المجتمع من المحتوى غير الهادف، داعياً الجميع إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بما يراعي القيم والأخلاقيات الإعلامية.



أخبـــار ذات صلة

تيك توك تحذف 11.8 مليون فيديو مخالف في الشرق الأوسط خلال 3 أشهر

منذ 3 يوم

نظام التشغيل IOS 27 على آيفون.. مزايا جديدة يجب أن تعرف طريقة استخدامها

منذ 3 يوم

انتبه.. جهازك الآيفون يسجل كل نقرة تقوم بها

منذ 3 يوم

شاحن آلي للسيارات الكهربائية.. شاومي تحقق حلم إيلون ماسك المفقود

منذ 5 يوم

لعنة الـ Enshittification.. هل سمعت من قبل عن تدهور منصات التواصل؟

منذ 5 يوم

لمحاربة إدمان الهواتف الذكية .. اليكم هذا الهاتف الجديد القديم

منذ 5 يوم


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

35997 المؤيدين

36099 المعارضين

35726 المحايدين

محايد لا نعم