2021-12-05     عدد زوار الموقع: 1003990

تجارة الأردن: معرض الكتاب ساهم بتحريك قطاع النشر

فن ومشاهير
نشر 2021-10-02 12:53:27
عدد المشاهدات: 1639
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

قال ممثل قطاع الخدمات والاستشارات في غرفة تجارة الاردن جمال الرفاعي، إن معرض عمان الدولي للكتاب حدث ثقافي ووطني، ونجح في تحريك قطاع النشر في الاردن والمنطقة بعد الظروف التي تسببت بها جائحة كورونا.

واوضح خلال زياته للمعرض، ولقائه مدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر ابو فارس واعضاء من الهيئة الادارية لاتحاد الناشرين، ان حجم الاقبال على المعرض من قبل الجمهور الاردني فاق التوقعات بفضل الجهود المبذولة من لجان المعرض المختلفة من اجراءات احترازية وتنظيمية، ساهمت في ترسيخ حالة من الرضى لدى المشاركين في المعرض من الناشرين الاردنيين والعرب.

من جهته، أعرب ابو فارس عن شكره وتقديره لتعاون غرفة تجارة الاردن، وممثلي قطاع الخدمات والاستشارات ومنها النشر، مع الاتحاد اثناء الجائحة التي تسببت بأضرار كبيرة في القطاع بفعل الاغلاقات التي حدثت، وتأجيل الكثير من الفعاليات ومنها معارض الكتاب في المنطقة.

وأشار الى أن نجاح معرض عمان الدولي للكتاب من حيث التنظيم، وإقبال الجمهور هو نجاح لجميع القطاعات العاملة في المملكة، مبينا ان معرض عمان للكتاب أصبح جزءا أساسيا من المشهد الثقافي الأردني من حيث حجم المشاركة، والبرنامج الثقافي الموازي، وتواجد الكثير من الشخصيات الوطنية فيه بشكل مستمر.




أخبـــار ذات صلة

سماوي مديرا لمهرجان الفحيص

منذ 1 اسبوع

منع عرض فيلم ايتيرنالز بدور العرض السينمائي في الأردن

منذ 2 اسبوع

إنطلاق فعاليات مهرجان الاردن المسرحي بدورته الـ28

منذ 1 شهر

افتتاح مهرجان الأردن المسرحي مساء الخميس

منذ 1 شهر

الفنان المصري أشرف زكي يعلّق على أنباء إصابته بفقدان الذاكرة

منذ 1 شهر

فاتن موسى: "مصطفى فهمي طلقني غيابياً وعلمت من الأخبار بـ طلاقي"

منذ 1 شهر

booked.net
استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

14637 المؤيدين

8761 المعارضين

6804 المحايدين

محايد لا نعم