2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6416438

العيسوي يعزي بوفاة الوزير والبرلماني الاسبق عبدالرزاق طبيشات

محليات
نشر 2025-07-22 19:13:01
2219
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

  • مندوبا عن الملك وولي العهد ...العيسوي يعزي بوفاة الوزير والبرلماني الاسبق عبدالرزاق طبيشات

مندوبًا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء بوفاة الوزير والعين والنائب الأسبق عبدالرزاق طبيشات.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء الفقيد، في محافظة إربد، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة الطبيشات، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واستذكر العيسوي مناقب المرحوم وسيرته الوطنية الحافلة بالعطاء، إذ شغل خلال مسيرته مواقع تشريعية وتنفيذية، وترك بصمات راسخة في خدمة الوطن والعمل العام، مشيدًا بإخلاصه وحرصه الدائم على المصلحة الوطنية في جميع المسؤوليات التي تقلدها.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان عطا البلوي وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة ومحافظ إربد رضوان العتوم.



أخبـــار ذات صلة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 3 ساعة

استحداث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائيا

منذ 6 ساعة

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

منذ 7 ساعة

وزير العمل يقرر زيادة دعم مشاريع خريجي التدريب المهني بمليون دينار إضافي

منذ 7 ساعة

وفاة وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الملوكي في الكرك

منذ 8 ساعة

جامعة الشرق الأوسط وشركة رؤية عمّان توقعان اتفاقية تعاون لبناء مسارات وشراكات فريدة

منذ 9 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36004 المؤيدين

36107 المعارضين

35734 المحايدين

محايد لا نعم