2021-09-21     عدد زوار الموقع: 786806

منتدون يؤكدون أهمية مواكبة التكنولوجيا طبيا

تكنولوجيا
نشر 2021-09-11 12:00:22
عدد المشاهدات: 1922
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

 أكد المشاركون في فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الخامس الذي ينظمه فرع نقابة الأطباء في محافظة عجلون الذي افتتحه رئيس جمعية أمراض الدم الأردنية الدكتور عبد الله عويدي العبادي، ضرورة مواكبة المستجدات العلمية في جميع التخصصات الطبية والتعرف على ما هو جديد بما يخص وباء كورونا وتوظيف التكنولوجيا بشكل أوسع .

وقال نائب رئيس مجلس نقابة الأطباء الأردنيين الدكتور محمد رسول الطراونه، إن انعقاد هذا المؤتمر في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا يؤكد أهميته لتعزيز أهدافه ورسالته، مبينا الجهود التي بذلها مجلس فرع النقابة لإقامة المؤتمر الذي يضم العديد من الأوراق العلمية في مجالات متعددة تسهم في زيادة المعرفة العلمية الطبية للأطباء لخدمة المجتمع المحلي.

وبين رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر العميد الطبيب سهل الحموري، أن المؤتمر يتضمن 245 ورقة علمية منها 137 ورقة خاصة بالأطباء و75 ورقة خاصة بالتمريض و25 ورقة خاصة بالمهن الطبية المساندة و8 نشرات بمشاركة أطباء من بريطانيا وروسيا، مبينا ان المؤتمر يعتبر إضافة نوعية للقطاع الطبي والتمريضي والمهن الطبية ويستمر لأربعة أيام .

وقال رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في عجلون رئيس المؤتمر الدكتور زيد فريحات، إن انعقاد المؤتمر عبر تقنية الاتصال المرئي جاء بسبب الظروف التي يمر بها الأردن والعالم جراء وباء كورونا، مشيرا إلى أن فكرة انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الخامس نابعة من إيمان اللجنة الفرعية في عجلون، لافتا الى أن الأوراق العلمية التي ستقدم لكوكبة من الأطباء من داخل المملكة وخارجها .

وحضر افتتاح المؤتمر الذي أدار فعاليات افتتاحه الدكتور زكي الزوايده مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب ومدير مستشفى الإيمان الحكومي الدكتور محمد خير فريحات ومساعد مدير الصحة لشؤون التمريض والقبالة ليندا حداد ومدير مستشفى الإيمان الأسبق الدكتور أحمد الزغول .




أخبـــار ذات صلة

تويتر” تعتزم دفع 809.5 مليون دولار لتسوية دعوى قضائية

منذ 11 ساعة

قاطرة تجري أول رحلة بحرية ذاتية القيادة في العالم

منذ 22 ساعة

فيسبوك تتبنى نهجا جديدا للتعامل مع الحسابات الأصلية التي تقدم محتويات ضارة

منذ 2 يوم

قطر: قبول اختراعين أردنيين في برنامج نجوم العلوم

منذ 2 يوم

روسيا: تعرض نظام انتخابات مجلس الدوما لهجمات إلكترونية

منذ 3 يوم

مايكروسوفت تعلن موعد طرح الإصدار الجديد من تطبيق “أوفيس”

منذ 3 يوم

booked.net

استطلاع الرأي العام
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

12273 المؤيدين

8298 المعارضين

6190 المحايدين

محايد لا نعم