2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419269

مستوطنون يشقون طريقا وآخرون يقتحمون جبل العرمة جنوبي نابلس

فلسطين
نشر 2025-04-18 11:21:45
2311
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

اقتحم عشرات المستوطنين، الجمعة، قمة جبل العرمة في بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن عشرات المستوطنين بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، اقتحموا قمة جبل العرمة وسط أعمال "عربدة واستفزاز للفلسطينيين في المنطقة".

وفي سياق متصل، قال رئيس مجلس قروي عراق بورين جبران قادوس، إن جرافات المستوطنين تواصل شق طريق استيطاني في أراضي الفلسطينيين.

وأضاف أن الأراضي التي تجري فيها أعمال التجريف، هي في محيط مستوطنة "براخا" المقامة على أراضي الفلسطينيين، وتواصل أعمال التجريف يعني الاستيلاء على المزيد من أراضي القرية.

وفا



أخبـــار ذات صلة

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

منذ 2 يوم

إعلام إسرائيلي: نتنياهو وكاتس يوجهان بوقف إطلاق النار في لبنان

منذ 4 يوم

16 شهيدا في غارات إسرائيلية على منطقة النبطية في جنوب لبنان

منذ 4 يوم

شهيدان وجرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

منذ 1 اسبوع

مستوطنون يحرقون مزارع ومركبات بالضفة تزامنا مع اقتحامات لجيش الاحتلال

منذ 1 اسبوع

فرنسا تفرض عقوبات على متورطين بالعنف في الضفة الغربية وتحظر دخول سموتريتش

منذ 2 اسبوع


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36104 المؤيدين

36210 المعارضين

35833 المحايدين

محايد لا نعم