2026-06-23     عدد زوار الموقع: 6417081

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2406
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم

منذ 1 ساعة

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى

منذ 2 ساعة

بعد وفاتها المفاجئة.. أسرة سهام جلال تطالب بالتحقيق في ملابسات الرحيل

منذ 6 ساعة

زوجة ويجز تنفجر غضبا وتلجأ للقانون

منذ 6 ساعة

«إسمك بالعلالي» .. دويتو لمنتصر حبيب وينال المصري يهتف باسم النشامى

منذ 6 ساعة

الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك

منذ 16 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36026 المؤيدين

36130 المعارضين

35757 المحايدين

محايد لا نعم