2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419906

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2410
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

الصحف العالمية تشيد بالابتكار الأردني في ترويج المواقع الأثرية خلال كأس العالم 2026

منذ 4 ساعة

اختتام بطولة الخماسي العسكري 2026

منذ 4 ساعة

"التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد

منذ 5 ساعة

طلبة التوجيهي: أسئلة التربية الإسلامية مباشرة وراعت الفروق الفردية طلبة "التوجيهي" يبدون ارتياحهم بعد تقديم امتحان التربية الإسلامية

منذ 8 ساعة

حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

منذ 8 ساعة

"النقل البري" تتوسع في خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية

منذ 10 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36122 المؤيدين

36230 المعارضين

35852 المحايدين

محايد لا نعم