2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6417745

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2407
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا بعد انتشار مقابلة مؤثرة لها عن حنينها للأردن

منذ 4 ساعة

نواف العجارمة.. رجل لم يُغلق بابه يوماً

منذ 4 ساعة

طقس العرب: كتلة هوائية لاهبة شديدة الحرارة تتمركز على مقربة من الأردن

منذ 8 ساعة

الملكية الأردنية تدشن خطا مباشرا بين عمّان وفيينا

منذ 9 ساعة

الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور

منذ 9 ساعة

مجلس الوزراء يقرّ نظام رخص الإعمار والرقابة عليها داخل حدود أمانة عمّان لسنة 2026

منذ 11 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36050 المؤيدين

36156 المعارضين

35782 المحايدين

محايد لا نعم