2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421712

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2413
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 5 دقيقة

عيد ميلاد ولي العهد يصادف الأحد

منذ 6 دقيقة

لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

منذ 1 ساعة

أجواء صيفية معتدلة السبت وارتفاع متتال حتى الثلاثاء

منذ 2 ساعة

محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى

منذ 3 ساعة

الجدل يلاحق حفل الشامي في ليبيا واستقالة مسؤول بارز من جمعية دعوية

منذ 5 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36193 المؤيدين

36298 المعارضين

35917 المحايدين

محايد لا نعم