2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6423083

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2415
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

منذ 1 ساعة

وفاة أيقونة السينما التركية قادر إنانير

منذ 6 ساعة

بعد انتصار براد بيت.. أنجلينا جولي تترقب حسم النزاع القضائي

منذ 6 ساعة

حبس ممثلة مصرية شابة بتهمة سب نقيب الفنانين

منذ 6 ساعة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 15 ساعة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 18 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36278 المؤيدين

36388 المعارضين

36002 المحايدين

محايد لا نعم