2026-06-25     عدد زوار الموقع: 6419078

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2409
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

الإفتاء: يوم عاشوراء مناسبة إيمانية يُستحب صيامها

منذ 9 ساعة

مكافحة المخدرات: إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الكوكايين

منذ 9 ساعة

الحنيطي يفتتح مبنى السوسنة السوداء للطيران الخاص في قيادة سلاح الجو الملكي

منذ 12 ساعة

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

منذ 16 ساعة

"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

منذ 17 ساعة

إضافة محول جديد لمحطة ماركا استعدادا لأحمال الصيف والطلب المتزايد على الكهرباء

منذ 17 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36097 المؤيدين

36203 المعارضين

35827 المحايدين

محايد لا نعم