2026-06-27     عدد زوار الموقع: 6421108

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2412
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع

منذ 2 ساعة

إصابة 5 سيدات إثر سقوط عربة سياحية في راجب بعجلون

منذ 3 ساعة

التلفريك والقلعة والمحمية تستقطب الزوار.. 7 آلاف زائر لعجلون الجمعة

منذ 5 ساعة

الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر

منذ 8 ساعة

مسؤول أوروبي : الاتحاد أكبر مانح لخطة استجابة الأردن للأزمة السورية

منذ 12 ساعة

أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين

منذ 15 ساعة

استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36170 المؤيدين

36273 المعارضين

35893 المحايدين

محايد لا نعم