2026-06-24     عدد زوار الموقع: 6418421

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2408
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

منذ 54 دقيقة

"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

منذ 2 ساعة

إضافة محول جديد لمحطة ماركا استعدادا لأحمال الصيف والطلب المتزايد على الكهرباء

منذ 2 ساعة

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

منذ 3 ساعة

أجواء صيفية معتدلة الحرارة الأربعاء

منذ 6 ساعة

الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا بعد انتشار مقابلة مؤثرة لها عن حنينها للأردن

منذ 18 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36072 المؤيدين

36179 المعارضين

35803 المحايدين

محايد لا نعم