2026-06-28     عدد زوار الموقع: 6422472

غرفة الصناعة تقترح إنشاء شركة قابضة لنقل الغاز

محليات
نشر 2025-02-25 15:32:50
2414
شارك الخبر

اللحظة الاخباري -

كشف رئيس غرفة صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، عن تقدّم الغرفة بمقترح لإنشاء شركة قابضة - تحت التأسيس - لنقل الغاز.

وأضاف الجغبير خلال أعمال المؤتمر الوطني الأول للطاقة والإعمار، الثلاثاء، أن البطالة تمثل التحدي الأكبر الذي يواجه الأردن، مشيرا إلى أن الشركة ستساهم في استحداث فرص عمل جديدة.



أخبـــار ذات صلة

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

منذ 2 ساعة

إرشادات للجماهير الأردنية في الولايات المتحدة بخصوص مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 6 ساعة

بحضور شخصيات رسمية ونيابية.. العورتاني يحتفي بافتتاح مطعم "أهل الدار"

منذ 6 ساعة

عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي

منذ 7 ساعة

انهيار جزئي لسقف منزل يُصيب شخصًا في بني كنانة

منذ 11 ساعة

الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة النشامى والأرجنتين

منذ 12 ساعة


استطلاع الأراء
هل تؤيد رفع اسعار الدخان وفرض ضريبة ؟

36256 المؤيدين

36365 المعارضين

35981 المحايدين

محايد لا نعم